القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

النجوم الشباب يتألقون في سهرات العيد على إذاعة “جدة” للسنة الثانية على التوالي

انتهت إذاعة جدة من تسجيل سهرات العيد الفنية التي تسهر بها مع مستمعيها للسنة الثانية على التوالي مع عدد من نجومهم الشباب المفضلين برفقة الإعلامية سهى الوعل والملحن شهاب , حيث يرافقهم المايسترو عبد الله باسعد موسيقياً بينما يؤدون أجمل أغنياتهم بالإضافة إلى أكثر الأغاني الخليجية و العربية القديمة و الحديثة رواجاً.

وخلال هذه السهرات , تحاور الوعل النجوم الشباب عن النقلة التي حققها كلاً منهم خلال الفترة الأخيرة و أبرز مواجهاتهم مع الجمهور أو الصحافة وكيف يردون عليها, بينما يضع الملحن شهاب أهم الانتقادات التي طالتهم على الطاولة ويواجههم بها ليخرج منهم بتصريحات تُقال للمرة الأولى.

وبرفقة العزف الموسيقي يغني النجوم الشباب أحدث أغنياتهم وأغنيات أخرى لأكثر النجوم العمالقة الذين تأثروا بهم , كما يؤدون أغنيات أخرى بعدة لهجات بينها المغربية وحتى التركية.

وخلال هذه السهرات يؤكد الفنان الشاب والزعيم محمد خلاوي عودته بأغنيتين “سنجل” في العيد يؤدي إحداهما حصرياً ولأول مرة, بينما ينفي استهدافه لسوق الحفلات الخاصة لافتاً إلى أنه لو أراد لكان أصبح أحد أهم نجوم هذا السوق منذ سنوات طويلة لولا تعلقه الشديد في المواجهة الحية مع الجمهور و المسرح حيث أبتعد عنهما قصراً بسبب ظروف مرض والده.

بينما ينفي الفنان الشباب عبد العزيز الشريف تقصده هو و الكاتب و الملحن تركي الشريف استفزاز الجمهور بعناوين أغنياته المثيرة للجدل, مؤكداً في الوقت ذاته أنه يشتاق كثيراً لسماع نفسه بأغنية رومانسية في بعض الأحيان خاصةً و أنه يملك صوت قوي أهَّله سابقاً للمنافسة في أهم برامج المواهب العربية, كما و يؤدي حصرياً أغنية باللهجة التركية ينوي إطلاقها في العيد.

في حين يرد الفنان الشاب عيدروس العيدروس لأول مرة على الشائعات التي اتهمته بتحدي الفنان عبد المجيد عبد الله عبر أغنية “ماني قنوع” التي قال البعض بأنها جاءت رداً على أغنيته الشهيرة “قنوع” , كما ويكشف عن أسباب ابتعاده عن الصحافة والظهور الإعلامي ويصف نفسه بالـ “خجول” , و سيغني و لأول مرة عبر إذاعة جدة أغنية قديمة وشهيرة لوالده يعمل عليها حالياً لإعادة توزيعها و إطلاقها “سنجل” حيث ستشكل مفاجأة كبيرة للمستمعين.

نذكر أن سهرات العيد من تقديم وإعداد الإعلامية سهى الوعل و الملحن شهاب وإخراج المبدعة سارة خوجة , وبرفقة العازف عبد الله با سعد وتحت إشراف مدير عام إذاعة جدة الأستاذ سمير حبيب بخش .

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر