القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

النجم بيومي فؤاد… تعرفوا إلى الوجه الآخر لأيقونة الكوميديا

يصادف يوم 12 يونيو، عيد ميلاد النجم بيومي فؤاد الذي ترك بصمةً مؤثرة في عالم الكوميديا، بأدائه المميز وأدواره المتنوعة. بدأ فؤاد مشواره الفني بالمشاركة في عددٍ من الإعلانات التلفزيونية، ثم ظهر بأدوارٍ صغيرة في عددٍ من الأفلام، مثل: بدل فاقد، 678، أسماء وغيرها. وتعتبر شخصية الدكتور ربيع، التي قدمها في مسلسل الكبير أوي عام 2013، بوابة عبوره إلى قلوب المشاهدين، لتتوالى بعدها أعماله الناجحة. وخاض النجم المصري تجربة التقديم التلفزيوني، ببرنامج بيومي أفندي، الذي ناقش فيه عدداً من القضايا المجتمعية، واستضاف مجموعةً من النجوم. وبالرغم من ارتباط اسمه بالأعمال الكوميدية، إلا أنه قدم عدداً من الأدوار الدرامية باقتدارٍ لافت، جعلته يستحق لقب جوكر الدراما المصرية، الذي أطلقه عليه النقاد. يمناسبة عيد ميلاده الربع والخمسين، جمعنا لكم أبرز أدوار بيومي فؤاد الدرامية. أيها أقنعكم فيها أكثر؟

النجم بيومي فؤاد يتألق في خيانة عهد

النجم بيومي فؤاد جذب بيومي فؤاد الأنظار بدور منعم الذي قدمه ضمن أحداث مسلسل خيانة عهد، الذي عرض في رمضان الماضي. تشارك بطولة المسلسل مع النجمة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، خالد سرحان وخالد أنور. وقدم فيه دور صديق عائلة عهد، ولعبت دورها يسرا، الذي يساندها في المواقف التي تتعرض لها. وأشاد الجمهور بتمثيل بيومي فؤاد، خصوصاً في مشاهد موت هشام، ابن عهد، الذي جسد شخصيته الفنان خالد أنور.

فريد طعيمة في هي ودافنشي

النجم بيومي فؤاد أداء درامي بلمساتٍ كوميدية. هكذا يمكن وصف دور بيومي فؤاد في مسلسل هي ودافنشي، الذي عرض عام 2016. المسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج عبد العزيز حشاد. وجسد فيه شخصية الرائد فريد طعيمة، مدير السجن الذي يقضي فيه دافنشي، ولعب دوره خالد الصاوي، فترة عقوبته. كان طعيمة شخصيةً استغلالية، يستخدم موهبة دافنشي في الرسم والتزوير، للإيقاع بعددٍ من الشخصيات العامة.

النجم بيومي فؤاد بدور تاجر سلاح

مسلسل شهادة ميلاد على الرغم من أنه لم يقدم سوى مشهدٍ واحد في مسلسل شهادة ميلاد، مع الفنان طارق لطفي، إلا أنه كان دوراً مميزاً في مسيرته. جسد فؤاد في هذا المسلسل دور تاجر السلاح حسن الغامري، المتورط في بيع أسلحةٍ لجماعاتٍ إرهابية. كان يفترض أن يشارك فؤاد في بطولة المسلسل، لكن تعذر عليه ذلك بسبب انشغاله بتصوير أعمالٍ أخرى. لكن وفقاً لتصريحاتٍ صحافية، قال إنه “لم يستطع رفض طلب طارق لطفي بالمشاركة في هذا المشهد”، الذي أداه باحترافيةٍ شديدة.

دور مرّكب في موجة حارة

موجة حارة يتحدث النجم المصري عن دوره في مسلسل موجة حارة، باعتباره أحد الأدوار الفارقة في حياته الفنية. إذ قدم شخصية الشيخ سعد العجاتي، رجل الدين المتشدد، الذي يواجه عدداً من المشكلات الاجتماعية. وقد اشترك في بطولة المسلسل كل من إياد نصار، رانيا يوسف، معالي زايد، درة وغيرهم. وهو مأخوذ عن رواية أسامة أنور عكاشة، التي تحمل اسم منخفض الهند الموسمي، وعرض في رمضان 2017. شاهدوا النجمة مايا دياب في مقابلة حصرية مع موقع روتانا.نت [vod_video id=”LOT6AhCzkLjRSDyXjCAgSQ” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر