القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

النجم إياد نصار لـ”روتانا.نت”: هذا مصير فيلم موسى

تحدث النجم إياد نصار في مقابلةٍ لموقع روتانا.نت، عن مسلسل ليالينا مع النجمة غادة عادل وعن كواليس العمل مع المخرج أحمد صالح. وكشف الممثل الأردني عن مشاركته في فيلم موسى مع الممثل كريم عبد العزيز، وغيرها من التفاصيل، في الحوار التالي.

النجم إياد نصار في “ليالينا”

كيف تلقيت ردود فعل الجمهور على مسلسل ليالينا؟ لقد أسعدتني حقيقةً. فالجميع يثني على المسلسل. كما أن نسب المشاهدة عالية جداً الحمدلله. كان شعوراً جميلاً أن أرى المسلسل يحقق هذا النجاح الكبير، ويخلق حالةً إيجابيةً بين الناس. أخبرنا عن كواليس العمل كانت ممتازة مع جميع فريق العمل. كان هناك ارتياح كبير في ما بيننا، وتناغم وتفاهم. وسادت أثناء فترة التصوير والتحضير حالة من الود والحب والتعاون. وهذا من ضمن أسباب نجاح العمل. اياد نصار كيف كان العمل مع المخرج أحمد صالح؟ بالنسبة للمخرج أحمد صالح، أسعدتني جداً تجربة العمل معه. إذ أنه مخرج موهوب وذكي ويملك رؤية مميزة. كما أنه يدفع الجميع إلى تأدية عملهم بارتياحٍ كبير. كيف قام النجم إياد نصار بالاستعداد لدور هشام؟ بدأنا أولاً بعقد جلساتٍ عدة مع المنتج والمخرج وزملائي في العمل، حتى يكون هناك تفاهم كبير أثناء وقبل التصوير.

النجم إياد نصار والدراما العربية

إياد نصار كيف ترى الدراما المصرية؟ هي الدراما الأقدم، والقادرة على التطور بشكلٍ كبيرٍ في مختلف النواحي. كما أنها تملك القدرة على أن تتقدم إلى الأمام بخطى ثابتة، وهذا ما يحصل. خصوصاً في الأعمال التاريخية. ومؤخراً في أعمال الخيال العلمي. أخبرنا عن مشاركتك في المسلسل الأردني الخوابي أحببت العمل جداً، وأسعدتني المشاركة فيه. خصوصاً أن آخر عملٍ درامي أردني لي كان منذ أكثر من 10 سنوات. لذلك كان الخوابي فرصةً جيدةً لي للعودة إلى الدراما الأردنية. وقد انتهينا من تصويره منذ فترة، قبل تصوير مسلسل ليالينا. ماذا عن مسلسل الاختيار؟ كان لي شرف أن أشارك في مسلسل الاختيار التاريخي كضيف شرف.

الانتهاء من تصوير فيلم موسى

هل انتهيت من تصوير مشاهدك في فيلم موسى؟ كنا مستمرين في التصوير، لكننا توقفنا حتى الانتهاء من تصوير كافة المسلسلات، التي كان يجب أن تعرض في الموسم الرمضاني. واتفقنا على أن نستأنف العمل بعد عيد الفطر المبارك. إلا أننا حينها لم نكن نتوقع ظهور عائق مثل فيروس كورونا. لذلك تأجل التصوير لفترةٍ أخرى. أجرى المقابلة: أحمد حسني النجمة كارمن لبس في مقابلة حصرية مع موقع روتانا.نت [vod_video id=”wO39UHW9Jajv74Dq5nuoBA” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر