القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

النجمة نوال الزغبي… الوجه المشرق لأنثى السرطان

تحتفل النجمة نوال الزغبي اليوم 29 يونيو بعيد ميلادها التاسع والأربعين، وهي تنتمي إلى مواليد برج السرطان. تُعرف نساء هذا البرج الفلكي بالكثير من الصفات الجميلة، من بينها العقلانية والإصرار على النجاح. ولدت نوال الزغبي عام 1971 في منطقة جل الديب، شرق بيروت، وهي الشقيقة الكبرى لثلاثة إخوة. وتتحلى النجمة الذهبية بالكثير من هذه السمات. لذا، بمناسبة عيد ميلادها، نذكر لكم كيف تعكس وجهاً مشرقاً لنساء برجها الفلكي.

نوال الزغبي… شغوفة دائماً

النجمة نوال الزغبي لم يتحمس والدا النجمة نوال الزغبي بدايةً، عندما أعلنت رغبتها دخول الفن، إلا أنهما اقتنعا لاحقاً، حين لمسا جديتها الشديدة في هذا الشأن. ومنذ أن كانت في سن الخامسة عشرة، أظهرت شغفاً كبيراً بكل ما يتعلق بتحقيق حلمها. قدمت النجمة الذهبية مئات الأغنيات التي تميزت بالتجديد والتنويع، وواكبت التطور الموسيقي، سواء في الألحان والتوزيع، أو في طبيعة الكلمات نفسها. لذا، ليس غريباً أن تكون الفنانة اللبنانية واحدة من أكثر فنانات الوطن العربي نجاحاً. وهي تُصنَّف كثالث أكثر الفنانات العربيات اللواتي حققت ألبوماتهن مبيعات مرتفعة. وصلت إلى 70 مليون نسخة حول العالم.

تتميز بشخصيتها القوية

القوية   تُعرف نوال الزغبي بشخصيتها القوية، وتقول دائماً إنها لا تقبل أن يكسرها أحد، أياً كانت الظروف. وبالحديث عن أغنياتها الدرامية، قالت في لقاءٍ صحفي: “لا أبكي أبداً وأنا أؤدي هذه الأغنيات”. لم تسمح النجمة الذهبية أن تؤثر عليها أي من المشكلات الشخصية، أو الصراعات الفنية التي واجهتها خلال تاريخها الفني الطويل. وتمكنت من الحفاظ على استمرارية نجاحها. وإلى جانب ذلك، هي متواضعة وحنونة ومحبوبة من كل من حولها.

نوال الزغبي لا تتخلى عن أناقتها

نوال الزغبي شأنها شأن الغالبية العظمى من نساء برج السرطان، تولي نوال الزغبي أناقتها اهتماماً كبيراً، وتختار إطلالاتها بعناية. ودائماً ما تختار ملابس تناسب طبيعة المناسبة التي تتواجد فيها، وقد ظهرت بعشرات التصاميم التي حملت توقيع مصممين عالميين. هذا عدا عن حفاظها على رشاقة قوامها، وشبابها الدائم.

…وهي أم رائعة أيضاً

نوال الزغبي وابنتها نساء برج السرطان أمهات رائعات، حنونات، ولا يمكن أن يتنازلن عن حقوق أبنائهن تحت أي ظرف. هكذا هي نوال الزغبي! استمرت معركتها في المحاكم لسنوات، إلى أن حصلت عام 2009 على حضانة أبنائها الثلاثة، تيا والتوأم جوي وجورجي. جسدت الزغبي معاناتها، وحكاية آلاف الأمهات مع الطلاق والحضانة، من خلال أغنيتها “فوق جروحي”. وتقول كلماتها: “بترجّاك خليهن، شو ذنبن تنإذيهن،جايي تحاربني فيهن، أنا كرمالن ضحّيت”.   مواليد هذه الأبراج يتجاوزون قصص الحب المنتهية بسرعة [vod_video id=”p5DfGqntxO71WGvI6BzQIQ” autoplay=”1″]  

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر