القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

كيف تربعت النجمة شيرين عبد الوهاب على القمة في 20 عاماً؟

قبل عشرين عاماً، شارك صوت نسائي جديد، الفنان محمد محيي، في واحدة من أغنيات ألبوم صورة ودمعة، قبل أن تصبح في ما بعد النجمة شيرين عبد الوهاب التي يحبها الملايين من الناس. على الرغم من أن صوتها وجد طريقه إلى قلوب المستمعين، إلا أن أحداً لم يتوقع أن تصبح هذه الشابة، صاحبة الصوت الجميل، اسماً لامعاً في عالم الأغنية المصرية والعربية بهذه السرعة. عام 2002، قدمت شيرين أغنية آه يا ليل، التي كانت بوابة انطلاقتها الحقيقية. حتى أن اسمها اقترن بها، وصارت معروفة في الشارع المصري باسم “شيرين آه يا ليل”. وخلال سنوات قد تكون قليلة، مقارنةً بمسيرة نجومٍ آخرين، تمكنت من حجز مكانها وسط نجوم الصف الأول. وبمناسبة عيد ميلادها الأربعين، الذي يصادف يوم الثامن من أكتوبر، نعرفكم إلى بعض الأسباب التي جعلتها جديرةً بهذه المكانة المميزة في قلوب الناس.

النجمة شيرين عبد الوهاب.. صوت متفرّد وأداء متنوّع

النجمة شيرين عبد الوهاب تمتلك شيرين صوتاً يتميز بعددٍ من المقومات التي تجعله من ضمن الأكثر تميزاً على مدى تاريخ الغناء العربي. فهو صوت قوي، يجعلها قادرة على أداء الأغنيات التي تحتاج إلى طبقات عالية بتمكن واقتدار. وهو في الوقت نفسِه مرن، تتحكم فيه بسهوله باختلاف نوع ومشاعر العمل الذي تقدمه. لذلك هي قادرة على منحكم القوة، ودفعكم إلى البكاء بمنتهى السلاسة. شيرين استغلت شيرين هذه المميزات، فقدمت مختلف ألوان الغناء، ما بين الأغنيات العاطفية، الوطنية، والطربية. كما غنت باللهجة اللبنانية، في أغنية يا بتفكر يا بتحس، والخليجية في أغنية الحب خدعة، التي كتبها الأمير عبد الرحمن بن مساعد. ويعرف متابعوها أن صوتها لا يحتاج إلى الموسيقى. لذا يفضل كثيرون سماع أغنياتها في البرامج، أكثر من سماعها بنسخة الاستديو مع موسيقى.

شخصيتها العفوية قرّبتها من قلوب الجماهير

الشخصية العفوية على الرغم من أن العفوية فتحت عليها أبواب المشكلات، إلا أنها لم تتخلّ عن صفتِها المحببة التي قربتها من جمهورِها. على مدار الأعوام الأخيرة، واجهت شيرين بعض الأزمات التي تسببت بها تصريحاتها. إلا أنها لم تخجل أبداً من الاعتذار إن استدعى الأمر، ولم تخجل يوماً أو تتنصل من شيء قالته. وهي أيضاً جريئة في التعبير عن مشاعرها، ويذكر متابعوها قصة ارتباطها بالنجم المصري حسام حبيب. إذ يروي الطرفان أن شيرين هي التي طلبت الزواج من حبيب، الذي يؤكد أنه كان يفكر دائماً في مفاتحتها في الأمر. النجمة شيرين عبد الوهاب وكثيراً ما عكس حساب شيرين على إنستغرام تلقائيتها. واعتادت على نشر صورٍ طريفة جمعتها بابنتيها مريم وهنا، من زوجها السابق الموزع محمد مصطفى. هذا بالإضافة إلى تواصلها الدائم مع زميلاتِها، وحرصها على تهنئتهن على أعمالهن الجديدة. إلا أنها أغلقت هذا الحساب قبل نحو عام، على إثر انتقاداتٍ تعرضت لها. الغناء وظهرت عفوية شيرين مؤخراً في تغريدتها عن عيد ميلادِها الحالي، إذ مازحت متابعيها وطلبت منهم عدم الإشارة إلى رقم 40. وقالت: “عشان مخسرش حد، أنا بطلت أكبر بعد الـ39، اللي هي أصلاً كتير”.

النجمة شيرين عبد الوهاب تخطف الأنظار في كل ظهور

النجمة شيرين عبد الوهاب على الرغم من بساطة الغالبية العظمى من إطلالاتها، إلا أنها تبقى من أكثر بنات جيلها أناقة. وهي تحب تغيير ستايل شعرها من حينٍ إلى آخر. إذ عرفها المتابعون في البداية بالشعر القصير، موديل Boy cut. ثم اعتمدت الشعر الطويل لفترة، إلا أنها على ما يبدو تميل إلى الشعر الكاريه. إطلالات وتجيد النجمة المصرية اختيار فساتينها التي تظهر بها في الحفلات، وتفاصيل ظهورها في البرامج والمناسبات المختلفة. وتعكس خياراتها دائماً فهمها لطبيعة جسمها، ما يدل على ذوقها الرفيع. إنها ببساطة نجمة بكل المقاييس. شاهدوا.. مشاهير تحدوا كورونا وتزوجوا أثناء الحجر [vod_video id=”KtNmO0OtwgqnjesVSv7YA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر