القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

النجمة أسما لمنور… الفن الأنيق

استطاعت النجمة أسما لمنور منذ بدايتها الفنية، التي تعود إلى عام 1995، أن تحجز لنفسها مكاناً وسط نجمات الصف الأول. فهي فنانة تركت بصمةً مميزةً، بصوتها العذب، وحضورها وأسلوبها الراقي، الذي يجعلها محبوبةً جداً وسط جمهورها. تحتفل ملكة الأندلس يوم 25 يوليو بعيد ميلادها الثاني والأربعين، إذ ولدت عام 1978 في مدينة الدار البيضاء. وحين كانت في عمر السابعة عشرة، وضعت خطواتها الأولى في مجال الغناء، بأغنية من إنتاج الإذاعة الوطنية المغربية، لتتوالى نجاحاتها بعد ذلك. في مناسبة ذكرى ميلادها، نشارككم أسرار تألق واختلاف ورقيّ أسما المنور.

النجمة أسما لمنور… متمسكة بثقافتها المغربية

ملكة الأندلس تعتبر الفنانة المغربية أسما لمنور واحدةً من الفنانات الأكثر تمسكاً بتراث بلادها. ويظهر هذا جلياً من إطلالتها في كثيرٍ من الحفلات بالقفطان المغربي، وفي الصور التي تنشرها عبر إنستغرام. بخلاف خياراتها المميزة حين ترتدي القفطان، تُعرف لمنور بأناقتها اللافتة في جميع المناسبات، بفساتين تناسبها، وأكسسوارات تعكس ذوقها الرفيع.

تتألق دائماً بأغنيات راقية

النجمة أسما لمنور تحرص أسما لمنور على اختيار أعمالها بعناية، سواء على مستوى الكلمات أو الألحان، لتقدم لمستمعيها أغنياتٍ تليق بهم. وقدمت عدداً من الأغنيات بمشاركة كبار الفنانين العرب، من بينهم كاظم الساهر في أغنية المحكمة، وكانت أولى الفنانات اللاتي تعاون معهن الساهر. كما قدمت أغنيات مع كلٍ من عبد الله الرويشد، أبو بكر سالم، حسين الجسمي، وعلي بن محمد الذي تعاونت معه في أغنية قلبي دايم معاكم.

أسماء لمنور أشعلت سمرات شتاء الرياض

[vod_video id=”D2b84MeKZUZNe0bqCEww” autoplay=”1″] وفي ألبومها الأخير، الذي طرحته عام 2019، تعرّف المستمعون إلى موهبة لمنور كملحنة، حين قامت بتلحين أغنية ششش.

النجمة أسما لمنور… صاحبة الدور المجتمعي البارز

النجمة أسما لمنور لا يغفل متابعو النجمة المغربية، الدور المجتمعي الهام الذي تؤديه، وحماسها لدعم كثيرٍ من القضايا التي تخص فئاتٍ مختلفة، داخل المغرب وخارجها. إذ قادت لمنور حملات لدعم الأسر المعوزة، وكذلك العائلات التي تكفل أطفالاً من ذوي الاحتياجات الخاصة. كما أنها أعلنت قبل فترة، وتحديداً في أعقاب تفشي فيروس كورونا، أنها ستتوقف عن مشاركة أي منشورات جديدة تتعلق بمشاريعها الفنية. وعزت السبب في ذلك إلى رغبتها في تخصيص حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية. وكتبت في منشور: “ما تعيشه الإنسانية يحتاج منا، جميعاً، تركيزاً كاملاً على محاربة هذا الوباء”.   الفنانة أسماء لمنور تتألق في حفل اعتزال ياسر القحطاني [vod_video id=”xgLERehlJ0hzF7JQ1T7g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر