القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

المولد يتحدث عن الهدف الأغلى في حياته

أهدى لاعب المنتخب السعودي لكرة القدم، فهد المولد، هدفه الذي أحرزه بالأمس، في شباك منتخب اليابان، ضمن مباريات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018 ، إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وكافة الشعب السعودي.

وقال المولد في حديثه مع صحيفة “عكاظ”، هدفي أمام اليابان هو الأغلى خلال مشواري الرياضي منذ أن بدأت وحتى الآن، نظرا لأنه منح الوطن الغالي التأهل إلى مونديال روسيا.

وأضاف: “هذا الفوز والتأهل الغالي جاء نتاج الكثير من الجهود التي بذلها الجميع، فالحمد لله على الفوز الغالي والوصول إلى المونديال”.

وشكر لاعب نادي الاتحاد الجماهير السعودية التي كانت خير داعم لهم بحضور المباراة بدعم من ولي العهد الذي فتح المدرجات مجانا، حيث كانوا هم الدافع الأكبر لهم.

وتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم 2018 المقرر إقامته بروسيا، بعد فوزه على نظيره الياباني مساء أمس، بهدف مقابل لا شيء، ليحل ثاني مجموعته في المباراة التي أقيمت بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وأحرز هدف الأخضر الوحيد اللاعب فهد المولد، وصنعه نواف العابد، وذلك في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

ويعد هذا التأهل السعودي للمونديال هو الخامس في تاريخه بعد أن صعد في 2006، 2002، 1998، 1994.

يمكنك أيضا مشاهدة 

هدف فهد المولد على اليابان الذي أهل السعودية لكأس العالم.

[vod_video id=”VwlGo6KaBmObjjp7brfw” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر