القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الموت يفجع حسين المهدي.. ونجوم الفن يقدمون التعازي

أعلن الفنان حسين المهدي عبر حسابه الشخصي على تطبيق “سناب شات”، وفاة والده بعد معاناة طويلة مع المرض.

ونشر “حسين” صورة كتب عليها: “إنا لله وإنا اليه راجعون.. البقاء لله.. يا أيتها النفس المطمئنة أرجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

[vod_video id=”sXReJbMNMWhdD8zyWBNIvg” autoplay=”1″]

وسارع عدد من نجوم الفن، إلى تعزية، حسين المهدي، عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكان من بينهم الفنان القدير داود حسين، الذي نشر عبر حسابه على موقع “إنستقرام”، صورة تجمع الفنان حسين المهدي بوالده، وعلق عليها قائلا: “حبيبي وأخي وصديقي وطيب القلب البشوش، الذي كلما قابلته يبادر بالترحيب والابتسامة والدعاء، إنسان جميل، رحل إلى جوار ربه وتركنا، ونحن لا نملك إلا الدعاء له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمه ويتغمد روحه مع الشهداء والصديقين والأبرار”.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”688771,688772,688773,688774,688775″]

وأضاف: “أتقدم بالتعازي لابني وأخي الصغير، الذي يكمل مسيرة الطيبة والعطاء والخير في أسرته الكريمة، حبيبي حسين المهدي عظم الله أجرك، المصاب مصابنا جميعا، فقد كان الفقيد أبا حنونا للجميع”.

ووجهت الفنانة فاطمة الصفي خالص العزاء لأسرة حسين المهدي قائلة: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن ودعائي لكم بأن يمسح الله على قلوبكم، على فراق فقيدكم المرحوم حميد أحمد المهدي، أسأل الله أن يرحمه برحمته، وأن يجعل ما أصابه تكفيرا وأنسا له في قبره، عظم الله أجرك يا أخوي حسين المهدي، يصبر ربي قلوبكم، ويرحمه برحمته الواسعة.. إنا لله وإنا اليه راجعون”.

ونعى المخرج منير الزعبي، والد الفنان حسين المهدي قائلا: “عظم الله أجرك يا أخوي، ورحم الله والدك، وجعل مثواه الجنة، رحمة الله آنسه الله، عوضه الله بالجنة، ولا حول ولا قوة إلا بالله ” .

ونعى الفنان محمد الرمضان والد حسين المهدي قائلا: “أعزي أخوي الغالي حسين المهدي، في وفاة والده الحاج حميد المهدي، ربي يرحمه ويغفر له إن شاء الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وخاض الفنان حسين المهدي، السباق الرمضاني الماضي بعملين دراميين، الأول مسلسل “مع حصة قلم”، من تأليف علي دوحان، وإخراج مناف عبدال، والمسلسل الثاني “عبرة شارع”، من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي.

[more_vid id=”fMzpBzYf3bnCEZHUNIYH7g” title=”حسين المهدي ويعقوب عبدالله يكشف ما يحدث عند طلب الزوجة شيء من زوجها” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر