القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الموت يغيب محسنة توفيق.. وابنتها تكشف لـ “روتانا.نت” موعد الجنازة

روتانا – محمد عباس

عمّت حالة من الحزن الشديد، الوسط الفني بأكلمه، بعد انتشار خبر وفاة النجمة الكبير محسنة توفيق في الساعات الأولى من صباح ثاني أيام شهر رمضان المبارك، وفق ما أعلن المخرج هشام عبد الخالق، والمنتج محمد العدل.

وتوفيت الفنانة الكبيرة محسنة توفيق، منذ قليل، بعد صراع مع المرض، حيث تواصلت “روتانا.نت”، مع ابنة النجمة الراحلة، التي أوضحت أن والدتها أدخلت إلى المستشفى، خلال الأيام الماضية، عقب تعرضها لالتهاب رئوي حاد.

وأوضحت ابنة الفنانة الكبيرة، أن جنازة والدتها ستشيع عقب صلاة ظهر اليوم، الثلاثاء من مسجد السيدة نفسية بقلب العاصمة المصرية القاهرة.

يشار إلى أن محسنة توفيق من مواليد 29 ديسمبر عام 1939، واشتهرت بتعاونها الفني مع المخرج الراحل يوسف شاهين، في عدد من أشهر أفلامه ومنها: “إسكندرية ليه”، و”العصفور”، و”الوداع يا بونابرت”.

ومن أشهر أعمالها التليفزيونية مسلسلات “ليالي الحلمية”، و”الوسية”، و”أم كلثوم”، وكان آخر أعمالها مسلسل “المرسى والبحار”، مع النجم يحيى الفخراني عام 2005.

وكان آخر ظهور لها، في أثناء تكريمها بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، خلال شهر فبراير الماضي، وحرصت وقتها على الحضور رغم تمكن المرض منها بشكل واضح.

[more_vid id=”dpwL19p7mne5bbVeC0p0g” title=”ليالي الحلمية” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر