القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

المصري تريزيجيه إلى “أستون فيلا” الإنجليزي رسميًا.. ورقم الصفقة محير!

أعلن فريق أستون فيلا الإنجليزي رسميًا، انضمام اللاعب المصري محمود حسن “تريزيجيه” لصفوفه، قادمًا من فريق قاسم باشا التركي، ليكون ضمن استحقاقات الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية لهذا العام.

وتشير التقارير الصحفية، إلى أن الصفقة قد كلفت الفريق الإنجليزي 11 مليون يورو، إلا أن الرقم يبقى غير رسمي وتباينت التوقعات بشأن الصفقة، حيث أشارت تقارير أخرى إلى أن الصفقة تكلفت 10 مليون يورو أو ما يعادل 8.5 مليون جنيه إسترليني، في الوقت نفسه قالت هيئة الإذاعة البريطانية إن الصفقة تكلفت 8.75 مليون يورو.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إشادة “دين سميث” مدرب أستون فيلا بالدولي المصري صاحب الـ26 عامًا، حيث قال إن انضمامه إلى فريقه سوف يسبب الكثير من المشكلات لخصومه، مضيفًا أنه لاعب من الطراز الأول، وطريقة لعبه تناسب الفريق.

ويعد انتقال تريزيجيه إلى أستون فيلا أمس الثلاثاء، هو الانتقال التاسع للاعب المصري، وتقول الصحف البريطانية إن انتقال اللاعب إلى الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” جاء بعد أدائه المشرف في كأس الأمم الأفريقية.

الجدير بالذكر أن نادي أستون فيلا، هو فريق متأهل لدوري الإنجليزي الممتاز، وأسسه رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس، ويضم في صفوفه لاعب مصري آخر هو أحمد المحمدي.

[more_vid id=” Ge1PkGAt1SJfuBwMLOFg” title=”طرد ميسي أمام تشيلي” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر