إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

ريال مدريد
break

المصائب لا تأتي فرادى.. ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة جديدة

الأربعاء 09 يناير 2019
07:52 PM بتوقيت السعودية

تلقى النادي الملكي ريال مدريد ضربة جديدة موجعة، بعدما أعلن غياب حارس مرماه البلجيكي “تيبو كورتوا” إثر إصابة عضلية من الدرجة الأولى، ستُبعده عن عدد من المباريات المهمة المقبلة للنادي الملكي.

وقال ريال مدريد، في بيان له الأربعاء، إن إصابة “كورتوا” من الدرجة الأولى، وهو خارج التشكيلة التي ستواجه ليغانيس في ذهاب دور الـ16 لمسابقة كأس إسبانيا، وفق “فرانس برس”.

ريال مدريد

وأضاف النادي الملكي: “بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على لاعبنا (تيبو كورتوا) من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم التشخيص بأنه يعاني إصابة من الدرجة الأولى للعضلة اليسرى في الورك”.

وبالإضافة إلى مباراة ذهاب دور ثمن النهائي ضد ليغانيس الأربعاء، من المرجح أن يغيب “كورتوا” عن مباراة في الدوري أمام ريال بيتيس، الأحد.

ويلعب ريال مدريد مباراة الإياب ضد ليغانيس الأربعاء المقبل، قبل أن يستضيف إشبيلية صاحب المركز الثالث في الدوري بعدها بثلاثة أيام.

ومن المتوقع أن ينوب الكوستاريكي “كيلور نافاس” عن كورتوا في حراسة المرمى خلال فترة غياب الأخير.

ويمر العملاق الإسباني بفترة عصيبة للغاية، ليس على مستوى النتائج والأداء فحسب، وإنما امتد الأمر إلى جانب آخر لا شك أنه يقلق عشاق الفريق.

فقد شهدت الساعات القليلة الماضية أيضًا إصابة لاعب الوسط الألماني توني كروس بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة ساقه اليسرى، ما سيبعده عن الملاعب لفترة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة.

وبإصابة “كورتوا” و”كروس”، فإنهما ينضمان إلى قائمة اللاعبين المصابين التي تضم كلًا من الويلزي غاريث بيل وماركوس يورينتي وماركو أسينسيو وماريانو دياز.

خسارة ريال مدريد أمام ليغانيس

شاهد أيضاً:

الأربعاء 09 يناير 2019
07:52 PM بتوقيت السعودية