إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

“المساهمات العقارية” تحدد الخميس القادم موعداً لبيع أراضي عسير

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية

قررت لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة تحديد يوم الخميس القادم موعداً لبيع أراضي عسير: (أرض الشرف في أبها – أرض حضن النشوان في خميس مشيط)، بالمزاد العلني في فندق “قصر أبها” بعد صلاة العصر مباشرة.

وبيّنت اللجنة أن أرض “حضن النشوان” هي أرض خام غير مطورة تقع في مدينة خميس مشيط بمساحة 133.710م2، وأنها تقع داخل النطاق العمراني بمدينة خميس مشيط، وتتميز بطبيعة مستوية وقريبة من مخططات سكنية واعدة بالتنمية.

وأوضحت اللجنة أن أرض “الشرف” عبارة عن أرض خام غير مطورة تقع في مدينة أبها بمساحة 222.37205 م2، وتقع على طريق الملك عبدالله مباشرة، وداخل النطاق العمراني قرب الموقع من المشاريع الترفيهية، ويعتبر محوراً رئيسياً للوصول إلى منتزهات المنطقة، وتقع في الامتداد الطبيعي للمشاريع الحديثة في أبها.

وحددت اللجنة شروط البيع والمزاد والتسجيل والدخول، حيث يجب تقديم شيك مصدّق قبل المزاد للمسوق بمبلغ 500 ألف ريال، ويعدّ هذا المبلغ جزءاً مقدماً غير مستردّ من الثمن في حق من رسا عليه المزاد.

وأضافت اللجنة أن من يرسو عليه المزاد يحرّر شيكاً بما نسبته 2.5% من المبلغ الإجمالي كقيمة سعي، ويسدد باقي القيمة عند الأفرع خلال 20 يوماً من تاريخ المزاد، وتحرر جميع الشيكات المطلوبة باسم “لجنة المساهمات العقارية”، موضحة أنه يُشترط حضور المشتري شخصياً أو الوكيل الشرعي.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية