القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

المحكمة ترفض طلبا لـ”رونالدو” في واقعة اغتصاب كاثرين مايورغا

طرأ تطور جديد في قضية اتهام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، باغتصاب فتاة لاس فيغاس الأمريكية، كاثرين مايورغا، قبل 10 أعوام، حيث رفضت المحكمة طلبا من لاعب يوفنتوس الإيطالي بالإبقاء على سريّة تفاصيل القضية.

ولفت رونالدو في طلبه المقدم للمحكمة، إلى أن منع التكتم في القضية من شأنه “تسليح المزاعم في هذه القضية”، ما يعرضه لفضيحة عامة، ويضر بسمعته وعقود الرعاية بالنسبة له.

وعلقت المحامية لاريسا دروهوبيكزر، التي تمثل غريمة رونالدو، بالقول إنها راضية عن حكم محكمة لاس فيغاس، برفض التكتم على تفاصيل القضية، وفق ما نقل موقع “سي بي سي”.

ورغم أن المحكمة الأمريكية أسقطت تهمة الاغتصاب عن النجم البرتغالي، في لاس فيغاس بالولايات المتحدة، قبل أسابيع، غير أن تفاصيل القضية قد تنشر للعلن.

وأوضح المدعي العام، ستيف وولفسون، أنه بعد مراجعة تحقيق جديد للشرطة، قرر أنه لا يمكن إثبات ادعاءات الاعتداء الجنسي، وبالتالي لن يتم توجيه أي تهمة إلى رونالدو، فيما قال ممثل الدفاع عن رونالدو، بيتر كريستيانسن، إن العلاقة كانت باتفاق بين الطرفين.

وتقول مايورغا إن رونالدو أو أولئك الذين يعملون لصالحه، سمحوا بنشر تفاصيل تسوية مالية معها.

[more_vid id=”2MZq457vORpfOIS76mDkg” title=”رونالدو يستعرض سيارته «الخارقة»” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر