القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

المانشافت يقهر المنتخب الاسكتلندي في عقر داره ويقترب خطوة جديدة من يورو 2016

قطع المنتخب الألماني لكرة القدم خطوة جديدة على طريق التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) بفوزه الثمين على مضيفه الاسكتلندي 3 / أمس الإثنين في إطار منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات.

وشهدت المجموعة نفسها اليوم فوزاً كاسحاً 8 / 1 للمنتخب البولندي على منتخب جبل طارق كما تغلب المنتخب الأيرلندي على نظيره الجورجي بهدف نظيف ليؤجل تأهل المنتخب الألماني إلى النهائيات.

في جلاسجو ، تقدم المنتخب الألماني بهدفين سجلهما توماس مولر في الدقيقتين 18 و34 وتعادل المنتخب الاسكتلندي في المرتين بهدفين سجلهما ماتس هوملز مدافع المنتخب الألماني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 18 وجيمس ماكارثر في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2 / 2 .

وفي الشوط الثاني ، سجل إلكاي جيوندوجان هدف الفوز للمانشافت في الدقيقة 54 ليرفع المنتخب الألماني رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة مقابل 11 نقطة لاسكتلندا في المركز الرابع.

وأصبح المانشافت بطل العالم بحاجة إلى نقطة واحدة من مباراتيه المتبقيتين في التصفيات ليحجز مكانه في يورو 2016 .

وشهدت المباراة هدفين لماريو جويتزه نجم بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني ولكن الحكم ألغاهما.

واكتسح المنتخب البولندي ضيفه منتخب جبل طارق بثمانية أهداف سجلها كاميل جروسيسكي في الدقيقتين الثامنة و15 وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 18 و29 وأركاديوز ميليك في الدقيقتين 56 و72 وجاكوب بلازتشيكوفسكي وبارتوز كابوتسكا في الدقيقتين 59 من ضربة جزاء و74 مقابل هدف سجله جاكي جوسلينج في الدقيقة 87 .

ويتصدر ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب البولندي قائمة هدفي التصفيات الحالية برصيد عشرة أهداف.

ورفع المنتخب البولندي رصيده إلى 17 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني بفارق نقطتين أمام المنتخب الأيرلندي الذي تغلب على نظيره الجورجي بهدف نظيف سجله جوناثان والترز في الدقيقة 69 .

وتجمد رصيد جورجيا عند ست نقاط في المركز الخامس قبل الأخير بالمجموعة فيما ظل منتخب جل طارق بلا رصيد في المركز الأخير بعدما مني بالهزيمة الثامنة على التوالي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر