إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

المؤسسات السعودية تحتفل باليوم الوطني للإمارات

السبت 01 ديسمبر 2018
07:58 PM بتوقيت السعودية

احتفلت المؤسسات الحكومية والأهلية، السعودية، باليوم الوطني الإماراتي الـ47، كما شارك آلاف المغردين السعوديين، بالتهنئة بهذه المناسبة، ليؤكدوا قوة العلاقة بين الشعبين، والحكومتين، في البلدين.

وتفاعلت الجهات السعودية مع هاشتاق: “اليوم الوطني الإماراتي الـ47″، على “تويتر”، بتغريدات التهنئة للإماراتيين، وقالت المديرية العامة لحرس الحدود السعودي: “نهنئ الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، باليوم الوطني الـ47، ونتمنى لهم دوام الأمن والاستقرار والمزيد من التطور والازدهار والنماء”.

وكتبت الهيئة العامة للترفيه: “تبارك الهيئة لشعب وحكومة الإمارات بيومهم الوطني، ذكرى نجدد فيها الاحتفاء بمسيرة النهضة، وأواصر المحبة والإخاء بين شعبينا.. كل عام ومملكتنا والإمارات معا دائما وأبدا”.

ونشر مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي، “إثراء”، عبر حسابه على “تويتر”، مقاطع تركز على قوة العلاقة بين السعودية والإمارات، وفعاليات أقيمت لمشاركة الإماراتيين احتفالاتهم بيومهم الوطني.

وكتب آلاف المغردين السعوديين تغريدات تهنئة للإمارات باليوم الوطني، مؤكدين أنها وطنهم الثاني، والشقيق، للسعودية، مستشهدين بعدد من المواقف بين البلدين.

محمد بن راشد يهنئ الإماراتيين بالعيد الوطني الـ 47

شاهد أيضاً:

السبت 01 ديسمبر 2018
07:58 PM بتوقيت السعودية