القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الكشف عن التفاصيل النهائية في عقد نيمار الجديد مع برشلونة

توصل فريق برشلونة الإسباني رسميًا للتفاصيل النهائية المتعلقة بعقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي سيعود مجددًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى “الكامب نو”.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية، مساء الثلاثاء، أن نيمار سيحصل على راتب سنوي يصل لـ 22 مليون يورو، وسيكون موزعًا كالتالي: 16 مليون يورو راتب ثابت، و6 ملايين يورو في صورة متغيرات، تُحسب على أساس مشاركات اللاعب وأدائه رفقة برشلونة.

كما سيكون عقد نيمار مع برشلونة لمدة 5 مواسم، ويتضمن العقد شرطًا جزائيًا قيمته 500 مليون يورو.

وقرر النجم البرازيلي التضحية براتبه السنوي الكبير الذي كان يتقاضاه رفقة باريس سان جيرمان، ويصل إلى 36 مليون يورو، كي يصحح الخطأ الذي ارتكبه منذ عامين، بالرحيل عن النادي الكتالوني.

وتتواصل المباحثات بين إدارتي برشلونة وباريس سان جيرمان حول صفقة نيمار، في ظل التقارير التي تتحدث عن إمكانية دخول البرازيلي كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي في الصفقة بين الناديين.

وقالت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية إن باريس سان جيرمان يريد الحصول على 130 مليون يورو، إضافة إلى لاعبين من برشلونة، للموافقة على بيع نيمار.

ورحل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة.

[more_vid id=”enAOspscq8eQEW1LRl879w” title=”اهداف نيمار مع باريس سان جيرمان” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر