القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الكاميرا الحوّامة Lily تتبع جميع حركاتك

عادةً ما تقوم الطائرات بدون طيار بالتقاط صور رائعة للأحداث، التي تدور على الأرض، عندما يقوم المستخدم بالتحكم فيها، ولكن الوضع يبدو مختلفاً مع الكاميرا الحوّامة Lily؛ حيث تقوم الطائرة الصغيرة بتتبع جميع حركات المستخدم تلقائياً وتقوم بتسجيل مقاطع الفيديو أو التقاط الصور الفوتوغرافية.

ومن أجل إطلاق الكاميرا الحوّامة وبدء تسجيل الفيديو يتعين على المستخدم رفع الحوّامة في الهواء؛ حيث تمتاز بأنها مقاومة للماء IP67 وقادرة على السباحة، بالإضافة إلى إمكانية الهبوط على الماء.

وتأتي وحدة التشغيل عن بُعد للمعصم، والتي يتم توريدها مع الكاميرا الحوّامة، مقاومة للماء ومزودة بالعديد من المستشعرات، مثل النظام العالمي لتحديد المواقع GPS، من أجل الحفاظ على مسار الحوّامة. وتلتقط الكاميرا الحوّامة Lily الصور بدقة وضوح 12 ميغابيكسل مع إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بتقنية الدقة الفائقة الكاملة (Full HD)؛ حيث يمكنها التقاط ما يصل إلى 60 صورة في الثانية.

ولتسجيل مقاطع الفيديو يوجد ميكروفون مركب في وحدة التشغيل عن بُعد المستديرة. ويمكن للكاميرا الحوّامة أن تطير بسرعة تصل إلى 40 كلم/ساعة، كما أنها تبتعد عن المستخدم لمسافة 30 متراً كحد أقصى.

ويتمكن المستخدم من التحكم في الكاميرا الحوّامة Lily عن طريق تطبيق مخصص للأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد أو الهاتف الذكي آيفون أو الحاسب اللوحي آيباد.

وتأتي الكاميرا الحوّامة الجديدة بحجم مدمج للغاية؛ حيث لا يتعدى وزنها 3ر1 كيلوغرام وبقطر يبلغ 26 سم. ومن المقرر أن يتم طرح الكاميرا الحوّامة في الأسواق العالمية مع بداية 2016 نظير تكلفة تبلغ 1000 دولار أمريكي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر