القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

القهوة في المنام.. تفسيرات غير متوقعة

القهوة في الحياة الواقعية، هي السبيل للتنشيط سواء الذهني أو الجسدي، ولكن ما معنى القهوة في المنام؟ وهل تعني السعادة أم لها معاني أخرى؟ هذا ما توضحه السطور القادمة.

حلم المرأة المتزوجة بالقهوة، يعني أن علاقتها بزوجها جيدة، كما أنها تعبر عن أن حياتها جيدة، ولو لديها بعض الهم والكرب سوف يزول قريبًا.

أما رؤية العزباء للقهوة في المنام، فهذا يدل على وجود مشاكل عاطفية في حياتها، وسكب القهوة في المنام للعزباء فهذا يعني أنها تمر بتقلب في المزاج، كما أنها قد تدل على ارتباطها بشخص جيد.

[readmore post_link=”https://rotana.net/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%B1%D8%A4%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85/” ]

ومن رأت أنها تقدم القهوة لأحد تعرفه قد يحدث ارتباطًا بينهما، ومن رأت الفنجان الذي هو رمز القهوة، فهذا يعني أنها سوف تسمع أخبارًا جيدة وسعيدة، ولكن رؤيتها لتناول القهوة بالحليب، فهذا يعني أن هناك شخص سيتقدم لها ولكن من أجل المصلحة.

ومن كانت حاملاً ورأت أنها تسكب القهوة أو تقدمها، فهذه علامة على أنها حامل في مولود ذكر، وأنها سوف تلد بسهولة، والفنجان في المنام أيضا للمرأة الحامل يدل على أنها سوف تسمع أخبارًا سارة.

وسكب القهوة أمام الشخص في المنام أيضا علامة جيدة، على أن هناك تغيير سوف يحدث في حياة الشخص الرائي للمنام، ومن رأى أن القهوة تسكب في فنجانه فهذا يدل على المال الوفير.

[more_vid id=” wqdbZrHVK7eyeKHHzb2MQ” title=”النجم منذر رياحنة يتحدث لخليجية حول مسلسل العاشق الذي يذاع على روتانا دراما في رمضان” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر