القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

القرني تطالب بزيادة الوظائف العسكرية النسائية

طالبت عضو مجلس الشورى الدكتورة فاطمة القرني، بتعديل نظام ترقيات النساء اللاتي ينتمين للقطاع العسكري،  بحسث لا تتوقف ترقيتهن عند رتبة رقيب، ويتم ترقيتهن إلى الرتب الأعلى منها.

وبررت القرني طلبها بأن الدور الذي تقوم به النساء في القطاعات العسكرية له أهمية كبيرة، موضحة أن النساء كانت تقف في الجبهة خلال عهد الصحابة، ولذا فليس عيبا أن تكن في نفس الجبهة الآن.

وطالبت خلال مرافقتها لعدد من أعضاء مجلس الشورى للاطلاع على مشروع خادم الحرمين الشريفين لأمن الحدود الشمالية، بضرورة التوسع في الوظائف النسائية العسكرية بما يتناسب مع سمات وطبيعة النساء، وذلك بحسب “عكاظ”.

ولفتت إلى ضرورة تكثيف اهتمام اجهات الحكومية وخاصة وزارات التعليم والثقافة والإعلام بالمنجزات الوطنية، وخاصة المنجز الوطني الذي وفر تأمين الحد الشمالي بأحدث التقنيات الحديثة والعالمية.

رَفع معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، الشكر للقيادة الحكيمة -أيدها الله- بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء
وقع معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية، رئيس الهيئة العامة للنقل المهندس صالح بن ناصر الجاسر، اتفاقية تعاون مشتركة في مجال النقل البحري بين حكومة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر