القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

القتل قصاصاً لمواطن قتل آخر بقطعة خشبية وحرق جثته

نفذت وزارة الداخلية السعودية، اليوم، في منطقة الجوف، حكم القتل قصاصا في مواطن سعودي، أقدم على قتل مواطن آخر، بضربه على رأسه بواسطة قطعة خشبية، مما أدى إلى وفاته، ليقوم بحرق جثمانه بعد ذلك.

وأصدرت الداخلية بيانا، نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”، أوضحت خلاله تفاصيل الواقعة، قالت فيه “نجحت السلطات الأمنية في إلقاء القبض على المواطن السعودي عبد الله بن عيد بن عبد الله السليمان، لإقدامه على قتل محمد بن سالم بن مرزوق الحازمي، بضربه على رأسه بقطعة خشبية وإحراق جثته”.

وأضافت الوزارة في البيان ” قامت السلطات الأمنية بالتحقيق مع الجاني، ووجهت له تهمة القتل، وأحالت أوراقه إلى المحكمة العامة، والتي أكدت صحة ما نسب إليه، والحكم عليه بالقتل قصاصا، لتؤيد محكمة الاستئناف والمحكمة العليا الحكم”.

وتابعت “صدر أمر ملكي يقضي بنفاذ ما تقرر شرعا، ليتم تنفيذ الحكم صباح اليوم في محافظة القريات بمنطقة الجوف”.

ولفتت الوزارة إلى أنها تعلن عن تلك الحالات لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين، وأيضا لتحذير كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل تلك الجرائم بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

يمكنك أيضا مشاهدة

“30 يوم في السجن”.

[vod_video id=”ot04G7kccWYmXS87Aq4MVA” autoplay=”1″]

أعلن معالي وزير التعاون الدولي وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بجمهورية الكونغو برازافيل، دنيس كريستال، عن دعم بلاده لطلب المملكة العربية السعودية استضافة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر