القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

القبض على هندية بسبب صورة على «فيسبوك»

ألقت الشرطة الهندية القبض على سيدة، تدعى ريحانة فاتيما، وتبلغ من العمر 32 عاما، وذلك بعدما نشرت صورة لها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أظهرت جزءا من فخذها.

[vod_video id=”QiEYuutJg84JFMIr0RBWkw” autoplay=”1″]

وبحسب “بي بي سي”، فإن “فاتيما” نشرت صورة شخصية على “فيسبوك” في شهر أكتوبر الماضي، تظهر فيها مرتدية ملابس سوداء، وجبينها ملطخ بعجينة من خشب الصندل، كما يظهر فخذها بها.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”686847,686849,686851″]

تقدم الكثير من المحتجين ببلاغ إلى الشرطة واتهموا “فاتيما” بأنها جرحت مشاعرهم الدينية، وأن صورتها صريحة جنسيا، ليتم اعتقالها يوم الثلاثاء الماضي، ليرسلها قاضي التحقيق إلى السجن لمدة 14 يوما، للسماح للشرطة بالتحقيق في التهم الموجهة إليها.

ولفتت الصحيفة إلى أنه تم إيقاف “فاتيما” عن عملها، حيث تعمل في شرطة الاتصالات الوطنية، كما تقدمت أسرتها بطلب للإفراج عنها بكفالة.

وقال أحد أصدقائها لهيئة الإذاعة البريطانية: “ماذا عن الرجال الذين يذهبون إلى الضريح وهم يكشفون صدرورهم وأفخاذهم، أليس هذا فاحشة؟”.

يذكر أن “فاتيما”، التي تعمل ناشطة، سبق توقيفها خلال الشهر الماضي من قبل المحتجين وهي تحاول دخول أحد المعابد الدينية الهندوسية، وهو ضريح ساباريمالا، والذي يحظر على النساء دخوله من عمر 10 إلى 50 عاما، أي في “سن الحيض”، ظنا منهم أن الحيض يعتبر نجاسة.

[more_vid id=”NFcVVbyjHbhuvAPyr3Ai4g” title=”معاقبة شاب عاق بالسجن 5 سنوات و3 آلاف جلدة.. ومحامٍ يعلق” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر