القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بالفيديو.. هكذا ألقت الشرطة الصينية القبض على الشبح السارق

ألقت الشرطة الصينية القبص على لص تخفّى بلباس الشبح لتجنّب اعتقاله خلال محاولته السرقة داخل مبنى سكني في مدينة غينغيانغ التابعة لمقاطعة فوجيان. ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، الخميس، مقطع فيديو يظهر الحيلة الغريبة التي اتبعها اللص، حيث كان على علم مسبق بأنّ هناك كاميرات مراقبة في المبنى، وبناءً على ذلك قام بالتخفي في لباس الشبح ليتمكّن من الدخول إلى المبنى دون أن تتعرف عليه كاميرات المراقبة. ولكن حيلة اللص لم تنته على خير له، فقد ظهر وجهه في الكاميرات أثناء تغييره للملابس، ما أدى إلى إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة. وأظهر مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة، اللصّ وهو يسير ببطء في ممر المبنى، محاولًا تغطية وجهه وجسمه من الكاميرات قدر الإمكان.

[vod_video id=”TvTf458gd4thXSe980uWfA” autoplay=”1″]

وقالت الشرطة الصينية في تقرير لها إن اللص استخدم ستارًا ليلفّه حول جسده ووجهه، وعند القبض عليه اكتشفت الشرطة أنه لم يتمكّن من سرقة أيّ شيء من المبنى السكني، غير أنه اعترف بارتكابه جرائم أخرى تم احتجازه على أثرها. قد يعجبك أيضا : شبح يفاجئ سائق سيارة ليلا فماذا حصل؟

[vod_video id=”MYXoXSS0WmrtNHCCZkPyxw” autoplay=”0″]

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر