القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الفيصلي يواصل التألق والأهلي يسترد عافيته في البطولة العربية

حقق نادي الفيصلي الأردني فوزه الثاني في البطولة العربية بعد انتصاره على نصر حسين داي الجزائري بهدف نظيف ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

سجل هدف المباراة اللاعب السنغالي دومينيك ميندي في الدقيقة 52 بعد لقاء مليء بالكفاح البدني والإثارة من جانب الفريقين.

المباراة في مجملها جاءت مليئة بالندية والمجهود البدني الكبير وهو ما أثر على اللمحات الفنية  للاعبين، واتسم أداء لاعبي الفيصلي بالروح القتالية والجماعية الشديدة.

لم يشهد الشوط الأول محاولات عديدة على مرمى الفريقين، وسيطر الفيصلي بشكل واضح على منطقة وسط الملعب ولكن دون الخطورة المأمولة في ظل الرقابة اللصيقة على الثنائي الهجومي البولندي لوكاس والليبي أكرم الزوي، لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني كان أفضل على المستوى الفني في ظل تقدم هجومي أكبر للفيصلي، وأنقذ حارس نصر حسين داي كرة عرضية خطيرة ثم محاولة من الزوي قبل أن يرد الفريق الجزائري بمحاولة قريبة للغاية للاعب محمد أمين شخريط.

ونجح اللاعب السنغالي دومينيك في تسجيل هدف التقدم لصالح الفيصلي في الدقيقة 52 عن طريق الهجمة السريعة التي قادها البولندي لوكاس ليوجه دومينيك تسديدة قوية رائعة.

وبحث نصر حسين داي على التعادل إلا أن التنظيم الدفاعي للفيصلي كان بالمرصاد، لتنتهي النتيجة 1-0 للزعيم الأردني.

وفي المباراة الثانية، عوض الأهلي المصري خسارة المباراة الافتتاحية وهزم الوحدة الإماراتي بهدفين دون رد.

وحرمت العارضة حسام غالي، قائد الأهلي، من التسجيل بضربة رأس رائعة، قبل أن يضيع كريم نيدفيد، فرصة محققة من عرضية رائعة، نفذها أزارو، مع فرصة جديدة عن طريق أحمد حمودي، الذي مرر لنيدفيد، ليسدد الأخير لكن حارس الوحدة تصدى لها.

ونجح عمرو بركات في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 32، من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشامسي، وكاد الوحدة يعدل النتيجة سريعاً، بتسديدة دزسوزساك، التي تصدى لها الحارس محمد الشناوي، منهياً بذلك الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء.

وبدأ الشوط الثاني بسجال بين الفرقين قبل أن يحرز إسلام محارب هدفه الأول مع الأهلي، في الدقيقة 84، بعد تمريرة من حسام غالي، وحرم الشامسي الفريق الأحمر من هدف ثالث، ووجه ميدو تسديدة فوق العارضة، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للأهلي.

بهذه النتائج تصدر الفيصلي الأردني المجموعة بـ6 نقاط، مقابل 3 نقاط بين الأهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري، ويتذيل الوحدة الإماراتي المجموعة بلا رصيد من النقاط.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر