القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الفهيد: الأخطاء التحكيمية وضعت الهلال في الصدارة.. ونزاهة الدوري على المحك

تناول الكاتب الصحفي صالح الفهيد، في مقاله اليوم بصحيفة “عكاظ” السعودية، مشكلة الأخطاء التحكيمية التي أصبحت ملازمة لمباريات كرة القدم السعودية، وخاصة مباريات نادي الهلال .

وقال “الفهيد”، إن الوضع لم يعد يحتمل السكوت، حيث أنه لا تمر مباراة لنادي الهلال دون أن يتلقى هدية تحكيمية من العيار الثقيل، سواء باحتساب هدف غير صحيح له، أو بإلغاء هدف صحيح في مرماه.

وأوضح الكاتب الصحفي، أن الهلال ليس النادي الوحيد المستفيد من تلك الأخطاء التحكيمية، ولكنه الفريق الذي أصبحت أخطاء الحكام الصارخة ملازمة لمبارياته، موضحا أن بعض هذه الأخطاء التحكيمية لم تؤثر في النتيجة النهائية للمباراة، ولكن بعضها الآخر هو من وضعه في صدارة الترتيب.

وأشار إلى أن تلك الأخطاء التحكيمية المتكررة بدأت تعطي الجهور الثقة فيما قاله الدكتور عبد اللطيف البخاري في إحدى تغريداته، حول وجود طبخة لتمكين الهلال، من الحصول على بطولة الدوري.

وأردف أن هناك شريحة كبيرة من جماهير الأندية الأخرى أصبحوا على قناعة بأن الحكام المحليين يجاملون فريق الهلال، ورفض إدارة الهلال طلب حكام أجانب لمبارياتها وتفضيلها للحكم المحلي، زاد من هذه القناعة. وأشار إلى أن هذه الأخطاء جعلت الجماهير تشكك في نزاهة الدوري السعودي، والتي أصبحت تتحدث حول وجود إرادة خفية بتمكين الهلال من بطولة الدوري، كما أن بعضهم طالب أن تقدم التبريكات للهلاليين ببطولة الدوري من الآن.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر