القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الفنانة سوسن بدر.. نجمة لا تخشى علامات تقدم السن

الفنانة سوسن بدر صاحبة أداء متميز في كافة أعمالها الفنية. احتلت مكانة كبيرة في قلوب الكثير من جمهور الوطن العربي، في مسيرة متألقة ومستمرة حتى اليوم. إلى جانب تميزها الفني، هي صاحبة إطلالة خاصة أيضاً. وتحرص على مشاركة جمهورها ومتابعيها صورها بالشعر الأبيض، من دون أن تخفي الشيب أو تعتبره عيباً.  كما أنها تفضل دائماً إظهار تفاصيل وجهها بما تحمله من علامات تقدم السن، وتفخر بها، بدل أن تخجل منها. وأكدت النجمة المصرية في أكثر من لقاء إعلامي أنها قررت ألا تمحو آثار الزمن عن وجهها. بمناسبة عيد ميلادها الثالث والستين، الذي يصادف يوم 12 نوفمبر، تعرفوا إلى شخصية هذه الفنانة. فهي شكلت قدوةً لكثيرات بتصرفاتها وآرائها، التي تعكس نضج جميع مراحل عمرها.

نموذج للمرأة المتصالحة مع سنها

الفنانة سوسن بدر النجمة سوسن بدر لا تخاف من اللمسات التي تتركها السنين على مظهرها. وتعتبر لون شعرها الأبيض انعكاساً طبيعياً للمرحلة العمرية التي تعيشها. وتقول: “كل مرحلة عمرية لها وقارها وجمالها الحقيقي. ويجب على المرأة أن تفتخر بملامحها في كافة مراحل عمرها وأن تهتم جيداً بصحتها والعناية ببشرتها”. هذه الأفكار تجعلها رائدة في صفوف النساء اللواتي لا يخجلن من علامات تقدم السن ويشكلن قدوة لجميع النساء ليكن على طبيعتهن.

تتعامل بثقة مع منتقديها

نفرتيتي السينما المصرية خطفت النجمة سوسن بدر الأنظار بجلسات تصوير اعتمدت فيها اطلالة شبابية للرد على من سخر من عمرها. وبنفس الوقت احتفظت بلون شعرها الأبيض، للتأكيد على أنها متسامحة مع الزمن.  وحرصت سوسن على الرد بنفسها على تعليقات معجبيها الذين أعربوا عن إعجابهم بهذه الإطلالة. وحتى منتقديها الذين ردت ترد عليهم بوضوح وثقة. وعندما سألها أحد متابعيها عن سر خضوعها لجلسات تصوير بالشعر الأبيض، أجابت: “هذه ملامح عمري التي لا أخجل منها وأتمنى من الناس أن تحبني لشخصي مهما كان شكلي”.

تاريخ ميلادها الحقيقي لا يعرفه كثيرون

النجمة سوسن بدر نشرت الفنانة سوسن بدر صورة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها. وكشفت عبر حسابها على انستغرام عن تاريخ ميلادها الحقيقي وهو 12 نوفمبر وليس 25 سبتمبر كما هو متداول. وكتبت سوسن بدر: “هذا العام الناس والصحافة احتفلوا بعيد ميلادي 5 مرات. لكن في الحقيقة عيد ميلادي بكرا. بشكر جميع الناس من أرسلوا لي كلمة تهنئة يوم عيد ميلادي الحقيقي أو في الخمس أعياد الماضية”.

نفرتيتي السينما المصرية

الفنانة سوسن بدر تتميز الفنانة سوسن بدر بملامحها الفرعونية الجميلة، لذلك أطلق عليها النقاد لقب نفرتيتي السينما المصرية. وجهها الفرعونى جذب انتباه العالم وليس العرب والمصريين فقط، خصوصاً بعد إطلالتها الأخيرة التي حرصت فيها على الظهور بشعرها الأبيض وهذا ما زادها جمالاً. لذلك اختارتها مجلة هاربر بازار الأميركية فى نسختها العربية لتصوير فيلم في المتحف المصري بين ملوك وملكات الفراعنة بعنوان” ليلة في المتحف”. نشرت سوسن بدر جزءاً من الفيلم عبر انستغرام، موجهة الشكر للمتحف المصري. وحاز هذا الفيلم على إعجاب الملايين حول العالم، وتم تداول صوره بشكل ساهم في دعم السياحة بمصر. أشهر دويتوهات التسعينيات هل ما زلتم تذكرونها؟ [vod_video id=”SrSDDf8nCF4V0LvN62K4g” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر