القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الفارسة احلام العجارمة تتحدث عن تجربتها الأولى على انستغرام .. شاهد أول صورة

كشفت الاعلامية الاردنية احلام العجارمة عن تجربتها الأولى لاستخدام تطبيق تداول الصور الشهير انستغرام، مشيرة إلى أنها تلقت شتيمة قاسية في اليوم الاول لاستخدمها التطبيق.

وقالت مقدمة برانامج فروسية عبر شاشة روتانا خليجية في تصريحات صحفية، “تعرضت للشتم من أول يوم فتحت حسابي بالانستقرام وكان لدي ١٢٠ شخصا فقط واحدهم كتب تعليق .. الله يلعن هالوجه”.

ورغم أن التعليق أثار غضب الفارسة احلام، إلا أنها لم تكترث كثيرا للموضوع، خاصة بعد ما رأت حسابات أخرى لأشخاص لديهم قواعد جماهيرية كبيرة فحمدت الله، وفقا لما صرحت به لموقع الامارات نيوز.

وفيما كانت الصورة الأولى التي شاركتها احلام مع متابعيها عبر انستغرام من داخل سيارتها حبق كانت ترتدي فستانا باللون الأحمر، درجت بعد ذلك بنشر العديد من الصور وابرزها من رحلتها الى عاصمة الضباب لندن.

احلام العجارمة

وترى الاعلامية المتألقة على شاشة روتانا خليجية احلام العجارمة أن موضوع السب والشتائم يتعلق بالتربية وليس له علاقة بالسوشيال ميديا أو بالمجتمع كما يرى البعض.

لذلك قالت عن أفضل طريقة للرد على المنتقدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الناس ما راح يعجبها العجب .. لذلك سوي الي براسك واجلطهم”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر