إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

الغبار يتسبب في تصادم 10 سيارات على الطريق الدولي بين صبيا وبيش

الجمعة 12 يوليو 2019
08:21 PM بتوقيت السعودية

تسبب حادث تصادم وقع مساء اليوم، بين 10 سيارات في الطريق الدولي الرابط بين محافظتي صبيا وبيش شمال منطقة جازان، بسبب انعدام الرؤية الناتج عن الرياح المثيرة للأتربة، في وقوع عدد من الإصابات، وتعطل الحركة المرورية في الطريق.

وبحسب صحيفة “سبق”، فإن انعدام الرؤية كان أحد أسباب الحادث الذي وقع في موقع تتكرر فيه الحوادث الجماعية خلال مواسم الغبار الشديد، حيث يقع في منطقة جرداء وتربة خفيفة.

وقال المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر في منطقة جازان بيشي الصرخي: إن غرفة العمليات تلقت بلاغا في الساعة 03:13 من مساء اليوم الجمعة، يفيد بتصادم عدة سيارات على مدخل بيش الجنوبي، وأن الحادث أسفر عن عدد من الإصابات.

وأضاف أنه تم توجيه 3 فرق إسعافية على الفور إلى مكان الحادث، حيث تبين وجود 4 إصابات ما بين المتوسطة والبسيطة، تم تقديم الخدمة الإسعافية لهم في مكان الحادث، ثم نقلهم إلى مستشفى بيش العام لتلقي العلاج اللازم.

وتابع أن المنطقة تمر بموسم الغبار الذي يتسبب في عدم وضوح الرؤية، ولذا على سائقي السيارات توخي الحذر، والتقيد بالسرعة المحددة وبأنظمة المرور وإرشاداته، وذلك لتفادي وقوع الحوادث، والحفاظ على سلامتهم وسلامة عابري الطريق.

وأصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تنبيها إلى منطقة مكة المكرمة وتشمل العاصمة المقدسة، بحرة، جدة، خليص، ومنطقة عسير وتشمل بيشة، وتثليث، حيث تتعرض المنطقتان لعوالق ترابية وتدني في مستوى الرؤية وذلك حتى التاسعة من مساء اليوم.

وكانت هيئة الأرصاد أصدرت تقريرا عن حالة الطقس اليوم توقعت خلاله استمرار تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار، والتي تحد من مدى الرؤية الأفقية على الجزء الجنوبي من الساحل الغربي للبحر الأحمر ومنها الخط الواصل ما بين الليث وجازان، والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية، والمناطق الشرقية، والرياض، ونجران وأجزاء من منطقتي الحدود الشمالية والجوف.

تمنّى الموت بحادث فلقي مصرعه خلال استعراض مهاراته

شاهد أيضاً:

الجمعة 12 يوليو 2019
08:21 PM بتوقيت السعودية