القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

لهذه الأسباب.. العيش مع العائلة المالكة صعب

في مرحلة الطفولة أردنا جميعاً أن نعيش حياة الأميرات والأمراء، لأننا نعتقد أن العيش مع العائلة المالكة عبارة عن حياة من الرفاهية والراحة. لكن الحياة الملكية ليست كما يتخيلها البعض. فهي مليئة أيضاً بالقواعد والبروتوكولات المعقدة والتقاليد القديمة والأوامر الملكية الصارمة. إليكم 9 قواعد وقيود غير متوقعة يجب على العائلة المالكة البريطانية اتباعه

الملكة تحصل على كل الهدايا

العيش مع العائلة المالكة كل هدية تتلقاها العائلة الملكية تنتمي إلى الملك الحاكم، ويمنع منعاً باتاً بيعها أو منحها إلى شخص آخر. ومع ذلك، يمكن للملكة الاحتفاظ بالهدايا لنفسها أو التخلي عنها. لهذا السبب تم توزيع بعض من مجوهرات الأميرة ديانا على أفراد آخرين من العائلة الحاكمة.

العيش مع العائلة المالكة .. الجميع يتبع الملكة

العيش مع العائلة المالكة العيش مع هذه العائلة يفرض بعض الآداب الملكية، منها أنه يجب على الجميع اتباع خطى الملكة خلال التجمعات الرسمية أو المناسبات العائلية. على سبيل المثال، عندما تقف الملكة على الجميع أن يفعلوا الشيء نفسه. حتى عندما تتوقف عن الأكل يمتنع الجميع عن تناول الطعام، هذه ضريبة العيش مع العائلة المالكة.

يسير الأمير فيليب على بعد خطوات قليلة خلف الملكة

العائلة الملكية تطبق قاعدة “الجميع يتبع الملكة” أيضاً على الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث. لذلك يتوجب عليه دائماً أن يقف أو يمشي على بعد بضع خطواتٍ خلف زوجته الملكة.

العيش مع العائلة المالكة .. الغربان تسكن البرج دائماً

الغرباء من الأمور الغريبة التي تفرضها القواعد الملكية، أن الغربان يجب أن تعيش داخل برج لندن في جميع الأوقات. ويعود هذا التقليد إلى عهد الملك تشارلز الثاني، الذي آمن بأسطورةٍ تقول: “إذا غادرت الغربان البرج، فسوف تسقط المملكة”.

لا يمكن لأحد إدارة ظهره للملكة

إليزابيث إذا كانت لديكم فرصة التحدث إلى ملكة بريطانيا، فتأكدوا من أنها بعد انتهاء محادثتكم، ستكون أول من يغادر. إذ لا يمكنكم إدارة ظهركم لها، لأنه يعتبر انتهاكاً فظاً جداً للبروتوكول الملكي.

العيش مع العائلة المالكة .. قبعة صباحاً وتاج مساءً

ارتدي قبعة تحتل أغطية الرأس مكانة خاصة في قواعد اللباس الملكي. لأنه يجب على نساء العائلة المالكة ارتداء قبعة للمناسبات الرسمية خلال النهار، والتيجان والمجوهرات العائلية بعد الساعة 6 مساءً. ومع ذلك، فإن هذه القاعدة تنطبق فقط على السيدات المتزوجات.

زهور الآس من أساسيات باقة الزفاف الملكية

العيش مع العائلة المالكة وفقاً لتقليد الزفاف الملكي القديم، يجب أن تحتوي كل باقة زفاف على زهرة الآس كرمز للحب والزواج. في الواقع، كل عروس ملكية منذ الملكة فيكتوريا حملت باقة من هذه الزهرة التي تنمو في حديقة الملكة الخاصة التي يبلغ عمرها 170 عاماً.

كلاب الملكة تفعل ما تشاء

العيش مع العائلة المالكة ليس سراً أن الملكة إليزابيث الثانية تعشق كلابها، وهم الأفراد الوحيدون في العائلة الذين يعيشون حياة خالية من الهموم.  تأكل الكلاب وجبات شهية من إعداد طاهٍ ملكي، ويُطلب من الضيوف في القصر على وجه التحديد عدم إزعاجها بأي شكلٍ من الأشكال.

الملكة هي التي تعلن الحرب أو السلامالعيش مع العائلة المالكة

الملكة إليزابيث هي رئيس القوات المسلحة البريطانية، وهي أيضاً زوجة وأم وجدة لجميع الأفراد الذين يخدمون حالياً في الجيش البريطاني.  وهي الشخص الوحيد الذي يمتلك إعلان الحرب والسلام، وهي تحمل العديد من الألقاب والمراتب الفخرية في القوات المسلحة. ترجمة/ زينب حسين المصدر/ Bright Side شاهدوا .. السندريلا سعاد حسني [vod_video id=”wxV3vZhzCwFlLDHqrBBA” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر