القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

العيسى: نصف مليون ريال جائزة للتميز في «ساعة النشاط»

أعلن وزير التعليم بالمملكة العربية السعودية، د.أحمد العيسى، عن جائزة جديدة تبلغ قيمتها نصف مليون ريال سنويا، للطلاب الذين سيثبتون تميزهم في ساعة النشاط غير الصفي الإضافية.

ونشر العيسى تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أعلن خلالها عن الجائزة قائلا: “يسرني أن أعلن عن إطلاق جائزة جديدة للتميز في ساعة النشاط غير الصفي الإضافية وفق الإطار العام للجائزة، قيمة الجوائز نصف مليون ريال سنويا”.

وكان وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى، قد أصدر يوم 23 أغسطس الماضي، تعميمًا على جميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات، بتخصيص أربع ساعات أسبوعيا لتنفيذ الأنشطة غير الصفية في المدارس، لما لها من أهمية في تحقيق الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية 2030.

وبحسب ما نشرته الصحف السعودية فإنه تقرر زيادة اليوم الدراسي ساعة واحدة من يوم الأحد إلى الأربعاء، وذلك ليتسنى إدراج حصص النشاط أسبوعيا بواقع 60 دقيقة للحصة، وذلك لجميع المراحل الدراسية، على أن تكون تلك الحصة في منتصف اليوم الدراسي.

يمكنك أيضا مشاهدة 

اعتدال إدريس تتحدث بالتفاصيل عن العلاقة بين التعليم والطالب في باختصار

[vod_video id=”2T3M1egINtgRTym2NcPzfg” autoplay=”1″]

أعلن معالي وزير التعاون الدولي وتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص بجمهورية الكونغو برازافيل، دنيس كريستال، عن دعم بلاده لطلب المملكة العربية السعودية استضافة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر