القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“العمل” تدعو راغبي الاستفادة من خدمات اليمنيين المقيمين لزيارة موقع “أجير”

في إطار حرصها على استفادة الأفراد ومنشآت القطاع الخاص بمختلف مناطق السعودية من خدمات الأشقاء اليمنيين ممن تم تصحيح أوضاعهم، دعت وزارة العمل جميع الأفراد والمنشآت الراغبة لزيارة موقع “أجير” الإلكتروني لتسجيل بياناتهم.

كما أوضحت الوزارة أن بإمكان الأفراد والمنشآت الاستفادة من خدمات الإخوة أبناء اليمن، ممن تم منحهم تأشيرة زيارة لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد من المديرية العامة للجوازات، من خلال الدخول إلى إشعارات الزائرين عبر موقع “أجير” الإلكتروني، ثم إدخال الرقم الحدودي للزائر، ليقوم بعدها النظام بالتحقق من بيانات المنشأة والزائر، ثم إصدار الإشعار.

من جهته، أفاد تيسير المفرج المتحدث الإعلامي لوزارة العمل: “أن نظام “أجير” الإلكتروني المعني بتنظيم العمل لدى الأفراد والمنشآت بما يتوافق مع أنظمة الوزارة، مستمر في استقبال الطلبات، بعد انتهاء المهلة التصحيحية يوم “السبت” الموافق 30 / 10 / 1436هـ، داعياً الأفراد والمنشآت، في حال وجود أية استفسارات عن خدمة “أجير”، إلى الاستفسار من خلال الرقم الموحد 19911، أو من خلال تسجيل البيانات على الرابط https://www.ajeer.com.sa/contact-us .

الجدير بالذكر أن وزارة العمل قد استحدثت بوابة “أجير” الإلكترونية لمواجهة أي نقص في أعداد العمالة الوافدة في الأنشطة الاقتصادية بشكل عام، بهدف تنظيم وتوثيق العمل للأيدي العاملة خارج مكان عملها الأصلي، وتقدم “أجير” عدة خدمات من خلال البوابة الإلكترونية منها خدمات المرافقين وخدمات قطاع الأعمال والزائرين، بحيث يعمل على توثيق العلاقات التعاقدية بين المنشآت، التي تشمل عقود العمل من الباطن أو عقود العمل مباشرة، التي تتطلب تواجد العمالة التابعة لجهة ما للعمل لدى جهة أخرى.

صرح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس اللجنة العليا لشؤون مزيج الطاقة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر