إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

مخلوق
break

العثور على مخلوق غامض في أمريكا يشعل “السوشيال ميديا”

الأحد 12 مايو 2019
12:12 PM بتوقيت السعودية

اكتشفت امرأة في فلوريدا، جثة غامضة في حديقة منزلها الخلفية، وشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما شغل المتابعون في محاولة لحل لغز نوع الحيوان المبهم.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، فإن السيدة “كيلي غاراهان” من ولاية فلوريدا بأمريكا، قالت إنها كانت تبحث عن كلبها عندما وجدت جثة مخلوق مجهول في الفناء، موضحة أنها لم تستطع التعرف على نوعه، فاستعانت بـ”فيسبوك” للمساعدة في تحديد الكائن.

مواصفات المخلوق كمان نشرتها “كيلي” وتتضح في الصورة عبارة عن حيوان لديه ذيا بني طويل وسميك، أسنان وضروس، زوائد تبدو مثل الأصابع، ومخالب وجذع بطول قدمين أو ثلاث، وعلقت على الصورة قائلة: “لم أر جسدا لمخلوق كجسده قط”، متابعة: “أنا فقط أريد أن أعرف ما هو لأنني انتقلت حديثًا إلى المكان ولا أعلم كنه الحيوانات التي تعيش بالجوار، فإن رأى أحدكم جثة مثل هذا المخلوق من قبل فأرجو أن يخبرني وهل هو مفترس أم لا”.

ودفع هذا السؤال إلى طرح العديد من التعليقات التي تكهنت بأن الإجابة بين كلب أو تمساح أو ذئب البراري أو تنين كومودو أو سحلية، حتى وصلت التكهنات إلى أنه كائن فضائي، والعديد من الإجابات جاءت مؤكدة أنه مخلوق غريب لم يروا مثله.

وقالت “كيلي”، إنها أرسلت الصور إلى لجنة الحفاظ على الأسماك والحياة البرية في فلوريدا، للحصول على رأي الخبراء، لكن لم يصلها رد قاطع إلى الآن.

بسبب السرطان التقط أروع لحظات حيوانات البرية المتوحشة

شاهد أيضاً:

الأحد 12 مايو 2019
12:12 PM بتوقيت السعودية