القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

العالم يسخر من جهل “غاريث بيل” بسبب رئيس وزراء بلاده

سافر  اللاعب “غاريث بيل” أحد أجنحة خط الهجوم بفريق ريال مدريد الإسباني إلى العاصمة الإنكليزية لندن، بعدما حصل على إذنٍ من مدربه زين الدين زيدان. لكن يبدو أن رحلة بيل إلى لندن لم تكن موفقة، ليس بسبب الشائعات حول عدم استكمال مشواره مع الفريق الإسباني، وإنما بسبب السخرية التي تعرّض لها في الساعات القليلة الماضية.

غاريث بيل لا يعرف من هو رئيس وزراء بريطانيا!

خلال تواجده في لندن، وافق بيل المولود في “ويلز” التابعة لبريطانيا على إجراء حوار مع صحيفة الـ “تليغراف” وهي واحدة من أبرز الصحف الإنكليزية. خلال الحوار تعرّض لاعب ريال مدريد لموقفٍ محرجٍ، حين سأله الصحفي حول موضوع “البريكسيت”، وإشكالية انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي، ذاكراً اسم “بوريس جونسون”، رئيس وزراء بريطانيا. كان رد بيل على السؤال صادماً، إذ أكد أنه لا يعرف أي شيء عن هذا الموضوع ولا يعرف من هو “بوريس جونسون”، مُعتقداً بأنه ربما يكون “عمدة”! ثم أنهى إجابته قائلاً: “ليس لدي رأي في ذلك، أنا لست مهتماً.. أنا فقط أتابع لعبة الغولف، ويمكنني أن أخبرك من هو رقم واحد في العالم بالنسبة للغولف”.

هجوم حاد على بيل

انتشرت إجابة بيل بسرعة هائلة، خاصة عبر المنصَّات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، وسط هجوم حاد على جهله واعترافه بأنه لا يعرف رئيس وزراء بريطانيا. صحيفة “أبولا” البرتغالية سخرت من إجابة بيل، في تقرير عنوانه “بيل يعترف أنه لا يعرف من هو رئيس وزراء بريطانيا”. وفي فرنسا، قالت شبكة “RMC Sport”: “غاريث بيل لا يعرف من هو رئيس الوزراء البريطاني!”.   كيف تتغلب على الخجل؟ [vod_video id=”qyOHibIXBIXFYszjMm7oyw” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر