القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

العارضة المحجبة تظهر في أسبوع الموضة بميلان

شاركت المراهقة الأمريكيّة حليمة آدن ذات الأصول الصوماليّة في عرض أزياء العلامة التجارية العالمية MaxMara وذلك خلال أسبوع الموضة في ميلان.

تألقت حليمة “19 عامًا” بسترة جينز ذات أكمام رمادية، وتنورة فضفاضة على شكل شراشيب، وبنطال أسود فضفاض، بالإضافة إلى حجابها الذي لم يظهر خصلة من شعرها.

وقد سطرت حليمة تاريخ الموضة بالنسبة للمحجبات، كونها أول محجبة تشارك في أسبوع الموضة وتوقّع عقداً مع وكالة IMG، كما أنها شاركت في عرض مجموعة ييزي لمغني الراب كانييه ويست، زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان. وغير ذلك، شاركت حليمة كوجه إعلاني في الحملة الدعائية للنجمة البربادوسية ريهانا، حيث تألقت بحجابها الأسود، ولباسها الأسود الفضفاض. [vod_video id=”PltQQ7THW23NZM7zZxxdg” autoplay=”1″] ويذكر أن حليمة آدن قضت فترة شبابها في مخيمات اللاجئين في كينيا، وشاركت في مسابقة ملكة جمال ولاية مينيسوتا وهي ترتدي الحجاب، مع إبقاء جسدها مغطىً بالكامل. وخلال مشاركتها استبدلت حليمة ملابس السباحة بلباس “البوركيني”، وعدلت فساتين السهرة لتناسب حجابها.     قد يعجبك أيضًا: في أول ظهور لها.. حليمة آدن العارضة المحجبة تثير الجدل [vod_video id=”gm758WUm3v7u9vJb7Q7A” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر