القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الظهور الأول لبوسي شلبي بعد رحيل “الساحر” في مهرجان دبي

شاركت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، في حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ13 لمهرجان دبي السينمائي الدولي، وذلك في الظهور الأول لها بعد ما يقرب من شهر على وفاة زوجها النجم الراحل محمود عبد العزيز.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ”بوسي” بملابس الحداد، خلال لقاء لها مع وفد النجوم المصريين إلهام شاهين ويسرا والخرجة إيناس الدغيدي والإعلامية هالة سرحان.

بوسي

وافتتح الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، مساء الأربعاء 7 ديسمبر، فعاليات الدورة الـ 13 لمهرجان دبي السينمائي الدولي، الذي يقام على مسرح مدرج المدينة في دبي، والتي تستمر فعاليته حتى يوم 14 ديسمبر الجاري، حيث يعرض 156 فيلما، من 55 دولة، ناطقة بأكثر من 44 لغة.

ويقام المهرجان تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتوافد على الإمارة الآلاف من عشاق وصنّع السينما من مخرجين ومنتجين ومؤلفين وخبراء لمشاهدة أروع إنتاجات السينما العربية والعالمية.

وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين والضيوف الأجانب والعرب، منهم المخرج خالد يوسف، والفنانة إلهام شاهين، والمذيعة هالة سرحان، والفنانة يسرا، والفنانة ناهد السباعي، والفنان أحمد داود، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنان أمير شاهين، والفنانة ريهام حجاج، والإعلامي باسم يوسف، والفنانة نيلي كريم، والفنانة بشري، والفنان أحمد الفيشاوي، والفنان باسم سمرة، والفنانة ميساء مغربي، والفنان السوري عابد فهد، والممثلة التركية توبا بوي وكستون، والفنان الكويتي خالد الأمير، والفنان الخليجي أحمد الجسمي، والمطرب الخليجي عبد الله بالخير.

وشهد الحفل  تكريم عدد من كبار النجوم، أبرزهم النجم الأمريكي صامويل جاكسون، الذي يُعدّ واحداً من أقدر وأشهر الفنانين، وتمتد مسيرته المهنيّة إلى 4 عقود، قدّم خلالها أكثر من 100 فيلم، والممثلة الهندية الشهيرة ريكاه، التي تمتد مسيرتها الفنية أكثر من أربعة عقود، مثلّت خلالها في أكثر من 180 فيلماً، والمؤلف الموسيقي اللبناني الفرنسي غبريال يارد؛ الحائز على “أوسكار”، والذي أسهم في أكثر من 115 فيلماً، حيث نالوا جميعا جائزة “تكريم إنجازات الفنانين” تقديرا لإسهاماتهم في مجال السينما.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر