القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الصورة التي سبّبت سوء تفاهم بين السقا وبعض الجماهير

نشر الفنان المصري أحمد السقا صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية والتي يظهر من خلالها وهو يرفع العلم المصري والتي سبّبت له سوء تفاهم بيه وبين بعض الجماهير الذين علّقوا على الصورة، حيث ظنّوا أنه توجّه برفقه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى ألمانيا.

وفي رد سريع منه أوضح السقا للجمهور حقيقة الصورة وأكد أنها من كواليس مسلسله “ذهاب وعودة” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل قائلاً من خلال بيان أصدره: “اسمحوا لي أصدقائي وأخواتي على الصفحة أن أعبّر عن ما بداخلي بصراحة متناهية يحاسبني عليها الله وحده، نشرت منذ ساعة بوست لصورة أحمل فيها علم بلدي أثناء تصوير مشاهد من المسلسل الذي سيعرض إن شاء الله في رمضان ذهاب وعودة”.

وتابع: “الحمد لله ربنا يحبب فينا وفيكوا خلقه كان هناك تعليقات محفزة وجميلة يعجز لساني عن شكر من نشروها وهم الأغلبية….ولكن…. كانت هناك تعليقات تتجاوز كل الحدود وهم الأقل..ولأني بفضل الله أهتم بكل من صنعوا العبد لله سواء مُحبين أو غير محبين أو ((متجاوزين)) اسمحوا لي أن أوضّح أن هذه التجاوزات مبنية على سوء فهم.. حتى ولو كان ما يظنوه صحيحاً فطريقة الاختلاف عيب جداً لا ترضي الله ولا ترحم بشر”.

واختتم كلامه قائلاً: “أنا لا أنتظر رداً على ما كتبت قدر ما أرجو أن نفكر فيه جميعاً وأنا أولكم…. فلنعد للأخلاق والكلام المهذب حتى لو اختلفنا..ولنلفظ كل ما يجرح مشاعرنا…((ويقهر البشر))… الكلمة قد تدفع للأمام..وقد تجرح وتقهر وربما تقتل……شكراً”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر