القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“الصبي الداهية”.. تعرف على صاحب الفضل في هدف فوز ليفربول على برشلونة

حسم فريق ليفربول صعوده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أول أمس، بفوزه على فريق برشلونة الإسباني، برباعية نظيفة على ملعب “الآنفليد”، ولكن كثيرون هم من يتحدثون عن هدف الفوز باعتباره هدفًا مسروقًا، وفيه الكثير من الدهاء.

[rotana_image_gallery rig_images_ids=”759460,759461″]

وسلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الأضواء على صبي صغير في الـ14 من عمره يدعى “أوكلي كانونير”، المولود في ليدز، والذي سلّم الكرة بسرعة إلى ترينت ألكساندر أرنولد ليمررها إلى ديفوك أوريغي من الزاوية، ويسجل الهدف في غفلة من مدافعي برشلونة.

وقال الصبي الصغير، والذي يلعب في أكاديمية ليفربول، إنه كان ينفذ تعليمات مدرب الأكاديمية كارل لانكستر، حيث تم تدريب الأولاد في ليفربول على هذه الطريقة دائمًا، والتي تقوم على تسليم الكرة للاعبين في أسرع وقت.

وعلق الكثير من مشجعي ليفربول على ما حدث مازحين، بل وطالب البعض بمنح الصبي تذكرة موسمية لمباريات ليفربول وكذلك نهائي دوري الأبطال في مدريد، وكتب أحدهم على “تويتر” مازحاً: “لقد أداروا ظهورهم جميعاً، هذا مجرم!، هذا لاعب كرة قدم محترف مجرم!”.

وكشف ألكساندر أرنولد – وهو نفسه فتى كرة سابق – عن تصرفه الغريزي للتمرير لـ أوريغي بعد أن تظاهر بالسير بعيدًا عن الكرة، وقال: “لقد كانت مجرد لحظة، وقد أحسن أوكلي بإعطائي الكرة بسرعة”.

[more_vid id=” Nj3ZiI9XzUAUccYww9FMg” title=”تفوق على المرشحين بالأرقام.. لماذا خرج صلاح من قائمة الأفضل؟” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر