القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

بأروع الأدعية.. نجوم العرب يتمنون الشفاء العاجل للفنان عبدالحسين عبدالرضا

تعرض الفنان المشهور عبدالحسين عبدالرضا لوعكة صحية، تسببت في دخوله العناية المركزة بالعاصمة البريطانية لندن، لحين استقرار حالته الصحية. وحرص عدد كبير من نجوم الخليج والعرب، على الدعاء للفنان عبدالحسين عبدالرضا بالشفاء العاجل، ونشرت الفنانة مها محمد صورة لعبد المحسن عبد الرضا، عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام»، وعلقت عليها، قائلة: «اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقماً اللهم أمين».

#مها_محمد #مها_محمد اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما اللهم امين

A post shared by M&M الممثله الكويتيه مها محمد (@maha__officialq8) on

وتمنت الفنانة هيا عبد السلام، الشفاء العاجل لـ”عبدالمحسن عبدالرضا”، ونشرت صورة له، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستقرام»، وعلقت عليها: «الله يشافيك ويعافيك ويقومك بالسلامة يارب».

وكتبت الفنانة ريماس منصور، عبر حسابها الشخصي على حسابها الخاص: «للهم اشفه وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً، اللهم مده بالصحة والعافية وطولت العمر، أنك على كل شيءٍ قدير.. ألف لا باس عليك يا بوعدنان الله يطول بعمرك».

كما دعت الفنانة مي عبد الله بالشفاء العاجل لعبد الحسين عبد الرضا قائلة: «الله يقومك لنا بالسلامة يا عملاق وأسطورة الفن العربي الرائع والراقي والنجم والإنسان عبدالحسين عبدالرضا.. الله يلبسك ثوب العافية وترجع الكويت بالسلامة معافي وبصحة ربي يخليك لعائلتك الكريمة ولجمهورك الكبيرة».

وكتبت الفنانة هبة الدري، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستقرام»، قائلة: «اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية».

ودعا المطرب نبيل شعيل لعبد الحسين عبد الرضا، عبر حسابه الشخصي «انستقرام »، وعلق عليها: «نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك».

سأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك #نبيل_شعيل #الكويت

A post shared by nabeelshuail (@nabeelshuail) on

يشار إلى أن الفنان عبدالحسين عبدالرضا ، ممثل كويتي كوميدي شهير، من مواليد الكويت عام 1939، وهو من أبرز فناني الخليج، وتعلم عبد الحسين فنون الطباعة عام 1956 في مصر، ثم أتم دراستها بالكامل في ألمانيا عام 1961، وعين في مناصب ووظائف حكومية، إلى أن تقاعد في السبعينات، علماً أنه أسس فرقة المسرح العربي في نفس العام.

قد يعجبك أيضًا: هيا عبد السلام فى تحدى المانيكان

[vod_video id=”y1m79soRPQk1Y4IoN0Gg” autoplay=”1″]

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر