القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“الشرقية” تستعد للاحتفال بعيد الفطر

ترأس عبدالرحمن الوابل الأمين العام للغرفة في المنطقة الشرقية أمس الأول الاجتماع الذي عقد بمقر الغرفة بالدمام، والذي حضره محمد بن عبدالعزيز الصفيان المدير العام للعلاقات العامة في أمانة “الشرقية”، والذي ناقش تفاصيل الحفل الرسمي الذي يقام في “الصالة الخضراء التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام.

واستعرض ممثلو 15 جهة حكومية وأهلية مشاركة في تنظيم احتفالات المنطقة الشرقية بعيد الفطر، ومهرجان صيف الشرقية والفعاليات المصاحبة لها، كل الجهود والخطط المزمع تنفيذها.

ضم الاجتماع ممثلين عن إمارة المنطقة، وغرفة الشرقية، والأمانة، وجمرك ميناء الملك عبدالعزيز، والرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وميناء الملك عبدالعزيز في الدمام، والرئاسة العامة لرعاية الشباب، ومحطة تلفزيون الدمام، وهيئة الهلال الأحمر السعودي، ومرور المنطقة، ودوريات الأمن، وحرس الحدود، والدفاع المدني، وإدارة المتفجرات.

واستعرضت كل جهة استعدادها في تنفيذ مهامها ودورها في تنظيم الحفل، إذ اطلع الحضور على خطط الجهات الأمنية في تسهيل عميلة الدخول والخروج في مواقع الحفل والفعاليات المصاحبة، ووقفوا على كل الاستعدادات لإقامة الحفل وتحقيق النجاح المنشود من كل النواحي التنظيمية والأمنية والإعلامية، فضلاً عن النواحي الاجتماعية والسياحية.

من جهته، أشاد الوابل بخطوة التنسيق بين غرفة الشرقية وأمانة المنطقة، والذي نجم عنه توحيد الجهود نظراً لتزامن فترة إجازة عيد الفطر المبارك، مع إجازة فصل الصيف.

يذكر أن غرفة الشرقية “ممثلة في صندوق المناسبات” تنظم بالتعاون مع أمانة المنطقة الشرقية، الفعاليات المقامة في عيد الفطر، ولمدة 15 يوماً للمرة الأولى.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر