القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

“الشؤون الاجتماعية” تمنح تراخيص لـ 32 مؤسسة وجمعية خيرية وتعاونية خلال 6 أشهر

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية أن عدد الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتعاونية المرخص لها من قبل هذه الوزارة خلال الأشهر الستة الماضية من هذا العام 1436هـ بلغ 32 جمعية خيرية وتعاونية.

وقال وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية الدكتورعبدالله بن ناصر السدحان إن عدد الجمعيات الخيرية المرخص لها من قبل هذه الوزارة خلال الستة أشهر الماضية من هذا العام 1436هـ، 16 جمعية خيرية، فيما بلغ عدد المؤسسات الخيرية الخاصة التي تمت الموافقة على تسجيلها 6 مؤسسات خيرية، في حين بلغ عدد الجمعيات التعاونية التي تمت الموافقة على تأسيسها 10 جمعيات تعاونية خلال نفس الفترة.

وأوضح وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية أن إنشاء هذه المؤسسات والجمعيات يأتي في إطار نظرة ورؤية الوزارة لأداء رسالتها الاجتماعية والتنموية تجاه المجتمع وإيماناً منها بأهمية تحقيق الشراكة بين القطاع الحكومي والأهلي للمساهمة في تحقيق الرفاه الاجتماعي لأفراد المجتمع والعمل على خدمة الوطن والمواطن بمفهوم العمل التطوعي والخيري الشامل والمتكامل.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر