القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

السيتي ينتقم من الهزيمة.. وتوتنهام يقع في مصيدة ليستر

أقيمت أمس مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي، وشهدت تلك الجولة نتائج صادمة، وفوز كبير يرعب الفرق الأخرى. إليكم ما حدث في تلك الجولة. توتنهام يهزم من ليستر سيتي افتتح فريق توتنهام مباريات الأسبوع، في مواجهة ضد نادي ليستر سيتي، الذي سيطر على غالبية أوقات المباراة. لكن توتنهام استطاع التسجيل في الشوط الأول، عن طريق هدافه هاري كين، ثم مع بداية الشوط الثاني سجل الفريق هدفاً، تم إلغاؤه بسبب خاصية الفار، ليسجل بعد ذلك نادي ليستر سيتي هدفين، ويفوز بالمباراة، التي تفوق فيها كثيراً، عكس نادي توتنهام، الذي مازال في مرحلة الغيبوبة.
السيتي ينتقم بثمانية أهداف التقى فريق مانشستر سيتي مع فريق أتفورد، وسجل ديفيد سيلفا منذ بداية المباراة، وتحديداً في الثانية 50، ليسجل بعد ذلك أجويرو قي الدقيقة الرابعة. فانطلق مهرجان الأهداف الذي لم يتوقف أبداً، وكان غوارديولا يرّد على منتقديه، بعد الهزيمة في مباراة نوريتش بنتيجة (3/1)، بخروجه منتصراً أمس، بنتيجة كبيرة جداً.
في التوقيت نفسه، الذي أقيمت فيه مباراة السيتي، جرت مباريات أخرى، كانت نتيجتها، هزيمة فريق نوريتش من فريق بيرلي بنتيجة (2/0)، وهي المباراة الثانية في الدوري الإنكليزي، التي لم يسجل فيها هدفاً للاعب “بوكي”، لاعب غريف نوريتش. كما فاز الفريق الصاعد لدوري شيفيلد يونايتد على نادي إيفرتون بنتيجة (2/0). في المباراة، التي انتهى بها الدوري الإنكليزي، تعادل كلاً من نادي برايتون مع نادي نيوكاسل بنتيجة (0/0)، وقد شهدت تلك المباراة تألق حارس مرمى برايتون “ريان”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر