إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

“السياحة” تنظم ورشة عمل لتطوير ملتقى السفر والاستثمار في دورته التاسعة

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية

تنظم الهيئة العامة للسياحة والآثار في فندق الفورسيزون بمدينة الرياض بعد غدٍ الأربعاء, ورشة العمل الأولى لتطوير ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في دورته التاسعة, بحضور عدد من المتخصصين في مجال الاستثمار السياحي والسفر، والمؤتمرات والمعارض، والإعلاميين.

وتهدف ورشة العمل التي تستمر خمسة أيام لتطوير عناصر الملتقى المختلفة بمساهمة الشركاء من القطاعات ذات العلاقة من جهات حكومية وخاصة، ليلبي احتياجات الشركاء والقطاعات المشاركة وتحقيق أهدافهم، ويسهم في تطوير صناعة السياحة الوطنية والاستثمار فيها.

ويعد ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي, المناسبة السنوية الرئيسية لصناعة السياحة في المملكة، الذي يجمع المستثمرين والمشغلين للمنشآت والخدمات السياحية والجهات المطورة للوجهات السياحية والمسئولين في الوجهات السياحية وفي الأجهزة الحكومية والشركات ذات العلاقة وخبراء السياحة تحت سقف واحد.

ويهدف إلى عرض فرص استثمارية جديدة في مجالات التنمية السياحية, وعقد شراكات عمل بين الشركات المحلية والشركات الأجنبية الزائرة لدعم وتطوير البنية التحتية لقطاع السياحة في المملكة، إضافة إلى تشجيع وتحفيز المبادرات الاستثمارية الجديدة، وإبراز ما تزخر به المملكة من مقومات وفرص استثمارية متعددة في المجالات السياحية.

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:05 AM بتوقيت السعودية