القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

السياحة الرومانسية في أجمل بحيرات الدنيا

تعتبر البحيرات واحدة من مواقع الجذب السياحي الهامة والمميزة لأي دولة ولاسيما الدول التي تتميز بالسياحة الرومانسية، حيث تعتبر تلك التجمعات المائية الصغيرة مقصداً هاماً لدى السائحين الأجانب ولاسيما “سياحة شهر العسل”.

وعلى مستوى العالم يوجد العديد من البحيرات الشهيرة، وأبرزها :

1- بحيرة بليد :

تقع في مدينة بليد شمال غرب سلوفينيا في منطقة كارنيولا العليا، في جبال الألب جوليان وهي مقصد سياحي شهير وتعتبر أحد أكثر معالم الجذب السياحي في البلاد، إذ أنها تطل على قلعة تاريخية تعود إلى القرون الوسطى وتبعد 40 كيلو متراً عن العاصمة ليوباليانا .

2- بحيرة تاهو :

وتقع في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وتصل درجة صفاء مياهها إلى أكثر من 99 %، وهي من الأماكن الجميلة بولاية كاليفورنيا ووجهة رئيسية لدى سكانها لقضاء العطلات ويبلغ عمقها 514 متراً لتكون بذلك ثاني أعمق بحيرة في الولايات المتحدة .

3- بحيرة جاردا :

هي أكبر بحيرة في إيطاليا على الإطلاق وتقع شمال إيطاليا في منتصف الطريق بين فينيسيا وميلانو تقريباً، وشكلت الأنهار الجليدية هذه المنطقة في جبال الألب في نهاية العصر الجليدي وتبلغ مساحتها 370 كيلو متراً، و تتمتع بطبيعة خلابة وطقس بديع صيفاً وشتاءً.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر