القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

السلطانة هويام تكشف حقيقة حملها من ألب أوزجان

نفت الفنانة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ”السلطانة هويام”، كل ما تردد من أقاويل حول حملها من حبيبها السابق رجل الأعمال التركي ألب أوزجان ، وكما أشيع أيضا أن سبب انفصالهما هو أن أوزجان لم يرغب في إنجاب أطفال منها.

وأعربت التركية مريم الشهيرة بـ”السلطانة هويام”، عن استيائها من هذه الشائعات، مطالبة متابعيها وجمهورها بعدم الالتفات لهذه الأخبار الكاذبة، مشيرة إلى أنها ستقاضي مروجي هذه الشائعات.

وتواجدت “مريم” في إمارة دبي مؤخرا، لافتتاح مريم معرض “حريم السلطان” بسيتي ووك، بمشاركة الفنان التركي بوراك أوزجيفيت الشهير بشخصية “بالي بيك”، الذي عرض به 25 تمثالا للشخصيات الشهيرة في المسلسل كالسلطان سليمان، والسلطانة هيام، وبالي بيك، والسلطان فاطمة، وغيرهم، بالإضافة إلى المجوهرات والأزياء التي استخدمت في العمل، وتفاصيل قصر “طوب كابي” من ديكوراته والملاحق الأصلية من استحضار التاريخ والتعرف عن قرب إلى الثقافة والحضارة العثمانية في تلك الحقبة.

وتستعد مريم لبطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان “الجانب الآخر”، بمشاركة التركي آصلي إينفر بعد نجاح فيلمها الأخير “أنا وأخي”، والممثل والمغني والمخرج والسيناريست التركي وأوزجان دنيز الشهير بعمران في “لعبة القدر”.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر