القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

سفير السعودية في عمّان يلتقي فعاليات اقتصادية اردنية

التقى صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، يوم الأحد 27-11-2016م ، عدداً من الفعاليات والشخصيات الاقتصاديه الأردنية ، بحضور معالي وزير النقل حســين الصعــوب ومعالي وزير الصناعة والتجارة والتموين المهندس يعرب القضاة، والعين نائل الكباريتي رئيس غرفة تجارة الأردن ورئيس غرفة تجارة العقبة ، بدعوة من ادارة غرفة تجارة عمان ممثلة بالعين عيسى حيدر مراد رئيس الغرفة .

[foogallery id=”267938″]

عكس اللقاء نظرة المملكتين الشقيقتين إلى المستقبل بروح إيجابية، انطلاقاً من علاقاتهما التاريخية والمتجذرة، التي امتازت دوماً بالتعاون الكبير والتواصل المستمر ، إضافة إلى التنسيق الدائم حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حيث تناول اللقاء استعراض العلاقات السعودية – الأردنية وبحث أوجه التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتبادل التجاري ، وسبل الاستفادة من الفرص والمزايا التي يتمتع بها الاقتصاد الأردني، وما يوفره من حوافز أمام المستثمرين.

وعبّر الحضور خلال اللقاء عن تطلعهم لزيادة التبادل التجاري واستقطاب رؤوس الأموال من كلا الجانبين للاستثمار في المملكتين العربية السعودية والأردنية الهاشمية ، ومحاولة تذليل العقبات التي تواجه المستثمرين السعوديين والأردنيين.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر