القائمة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

السفير السعودي بـالمجر لـبرنامج “أوروبا خط ” :مازلنا مقصرين في حق الطلاب رغم كل ما نقدمه لهم

قال “محمد المطرفي” سفير خادم الحرمين الشريفين في بودابست بدولة المجر إن السعودية بدأت تستثمر في بناء الطاقة البشرية للنهوض بالتنمية في المملكة عن طريق الابتعاث وأخذ خبرات تعليمية جيدة من دول الخارج .

وأضاف “المطرفي” خلال حواره مع برنامج “أوروبا خط” المذاع على فضائية “روتانا خليجية” أنه وجد في المبتعثين المتواجدين بـ”بودابست” الاعتزاز والفخر بالعادات السعودية والترابط السعودي لافتاً إلى أنه بالرغم مما تفعله السفارة للمبتعثين الدارسين في بودابست فلا زال هناك تقصير تجاه الطلاب وكل من في السفارة يجتهد لمساعدتهم هؤلاء ولن تبخل السفارة يوماً بمساعدتهم.

وأشار إلى أنه وجد تعاوناً جيداً من قبل المسئولين في دولة المجر تجاه المملكة بعكس دول أخرى وأن هناك رغبة من الجانب المجري في زيادة عدد الطلاب السعوديين هنا !

كما أشاد “المطرفي” ببرنامج “أوروبا خط” وأنه برنامج مناسب جداً للطلاب في الخارج ويطمئن عائلات المبتعثين وهذه من أهم المزايا الجيدة للبرنامج !.

صرّح المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، بأن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر