القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

اتحاد الكرة السعودي يوضح سبب عدم تكريم شراحيلي

أوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن جميع اللاعبين الذين تم تكريمهم بعد التأهل إلى مونديال روسيا هم من شملهم الاختيار خلال مباريات المرحلة النهائية من التصفيات فقط، وفقًا للائحة الموضوعة. وجاء هذا التوضيح في بيان أصدره اتحاد كرة القدم، الأربعاء، بعد أن طلب حارس نادي الفيصلي خالد شراحيلي بإدراجه ضمن قائمة أسماء لاعبي المنتخب السعودي التي سيتم تكريمها، بعد إنجاز التأهل لمونديال 2018. وشارك شراحيلي، أساسيًا في جميع مباريات الدور الثاني بالتصفيات، قبل أن يبتعد بسبب أزماته مع نادي الهلال، ليلعب بدلًا منه الثلاثي ياسر المسيليم ومحمد العويس وعبد الله المعيوف في الدور الثالث والختامي للتصفيات.

وقال الاتحاد السعودي في البيان: “بناء على ما صدر عن خالد شراحيلي بشأن رؤيته باستحقاق التكريم، أسوة بزملائه اللاعبين المكرمين، على إثر تأهل المنتخب لنهائيات كأس العالم، فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم يوضح بأن جميع اللاعبين الذين تم تكريمهم هم من شملهم الاختيار خلال مباريات المرحلة النهائية من التصفيات فقط، وفقًا للائحة الموضوعة”. وأضاف البيان: “يوضح الاتحاد السعودي بأن اللاعب خالد شراحيلي قد تم تكريمه مع زملائه الذين شاركوا في التصفيات الأولى المؤهلة للتصفيات النهائية، وذلك لكون اللائحة تفصل المرحلتين عن بعضهما”. واختتم: “يشدد الاتحاد السعودي على تقديره واعتزازه لإسهامات اللاعب خالد شراحيلي مع المنتخب الوطني، وكافة اللاعبين الذين شاركوا في تأهله للمرحلتين، كما يؤكد في الوقت نفسه على التزامه التام باللوائح الموضوعة في هذا الشأن”.

شاهد أيضا: أهداف منتخب الأخضر في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا..

[vod_video id=”0ElJYjtXoS3SiUcJFvMTw” autoplay=”1″]

ساهم اللاعبون الأجانب في الدوري السعودي في توسيع دائرة المنافسة بين الأندية من جهة، بينما لعبوا من جهة أخرى، أدواراً كبيرة في بروز فرقٍ

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر