القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

السعودية تدعم الطلاب السوريين في مخيم الزعتري

[foogallery id=”234811″]

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا، الحقائب والأدوات المدرسية على أبناء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري، وذلك ضمن برنامجها التعليمي “شقيقي بالعلم نعمرها”. وقال المدير الإقليمي للحملة، الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان، إن البرنامج التعليمي يهدف إلى تعزيز وتنمية القدرات التعليمية لدى أبناء اللاجئين السوريين، وذلك للوصول إلى مستوى تعليمي ومعرفي متقدم، من أجل محاربة الجهل وفتح الأفق أمام أجيال المستقبل.

وأوضح “السمحان”، أن العمل ضمن البرنامج التعليمي مستمر لتنفيذ كامل الخطة ، والتي تشمل جميع أبناء السوريين في الأردن، والذين يصل عددهم إلى 150 ألف طالب وطالبة، وذلك بحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”.

ويتضمن البرنامج التعليمي “شقيقي بالعلم نعمرها”، توزيع الحقائب والأدوات المدرسية والأدوات القرطاسية على أبناء اللاجئين السوريين في الأردن، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الأردنية، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للإغاثة والتنمية.

فرضت أزمة كورونا تغييراً في بعض العادات والأنماط السلوكية، ومن أبرزها عادات الزيارة والتجمعات، فصار ما قبل كورونا ليس كما بعده، وكثرة خلالها الاعتذارات

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر