القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

السباح مايكل فيلبس يسابق القرش الأبيض.. من سيفوز؟

يبدو أن مايكل فيلبس لم ترضيه الإنجازات التي حصل عليها طوال تاريخ رياضي حافل، ولم يقنعه الذهب الذي بلغ 23 ميدالية ولا الأرقام القياسية التي تخطاها وبلغت 39 رقما قياسيا بالاكتفاء بالنجاح الذي حققه، فالرجل أصبح أسطورة تمشي على الأرض، بل قرر المشاركة في تحد غريب وخطير للغاية.

فقد أعلنت قناة ديسكفري أن فيلبس سيخوص سباقا مع قرشٍ أبيض ضخم، والذي يعتبر السباق الأول من نوعه، وذلك ضمن البرنامج السنوي الذي يستمر أسبوعاً تحت عنوان “أسبوع القرش – Shark Week”، برعاية القناة الأمريكية ذات الشهرة الواسعة حول العالم، في الـ23 من شهر يوليو المقبل، بحسب موقع “Mashable”. وكان مايكل قد أشار إلى الأمر منذ أيام، إذ نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لقرش أبيض في قفص، وقال إنه لطالما تمنى أن يفعل ذلك، أن يسابق قرشا أبيضا ضخما.

وقالت “ديسكفري” في بيان: “إن السباق يعد خطيرا للغاية، ومن الشجاعة البالغة أن يقرر سباح أن يخوضه، فيما لم تكشف عن الطريقة التي سيخوض فيها فيلبس السباق مع حيوان يصنف علميا وإحصائيا أنه أسرع حيوان مفترس على وجه على الأرض”. وكشفت وسائل إعلام، بحسب “Mashable”، أن السباق بدأ يأخذ زخما كبيرا للغاية، وبدأ الناس في أماكن كثيرة تتحدث عنه، لاسيما على مواقع التواصل الاجتماعي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر