إعلان

الموقع الرسمي لمجموعة روتانا

أبرز الأخبار والبرامج والمسلسلات والفيديوهات حسب الطلب

break

الزمالك يبحث عن تعزيز تصدره أمام الشرطة والأهلي في ضيافة زعيم الثغر بالدوري

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:07 AM بتوقيت السعودية

يستضيف الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 66 نقطة غداً الخميس اتحاد الشرطة صاحب المركز التاسع برصيد 43 نقطة على ملعب بترو سبورت وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 22 المؤجلة بالمسابقة .

ويدخل الزمالك المباراة بحثاً عن الفوز للحفاظ على صدارة المسابقة حيث اقترب الأبيض كثيراً من التتويج بلقب الدوري بعد تعثر إنبي أقرب منافسيه ووصول فارق النقاط بينهما إلى 6 نقاط .

ويغيب عن الأبيض في مباراة الشرطة لاعبه محمد شعبان لإصابته بكدمة في الركبة حيث يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي حالياً .

بينما يتحدد موقف حمادة طلبة من المشاركة في المباراة اليوم حيث أدى اللاعب تدريبات تأهيلية خلال الأيام الماضية بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة .

وخضع رباعي حراسة المرمى أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمود عبد الرحيم الشهير بـ “جنش” وعمر صلاح خلال الأيام الماضية لتدريبات بدنية خاصة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالزمالك لرفع لياقتهم استعداداً لمباريات الفريق المقبلة .

وطلب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك من لاعبيه عدم الإدلاء بأي تصريحات إعلامية خلال الفترة الحالية من أجل التركيز على تحقيق هدفهم الأول بحصد لقب الدوري ثم السعي نحو لقب الكونفدرالية الأفريقية أيضاً .

في المقابل يدخل فريق اتحاد الشرطة المباراة بحثاً عن الفوز للدخول في المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي للدوري من أجل اللعب أفريقيا في الموسم المقبل .

وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها ، يحل الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 55 نقطة ضيفاً على الاتحاد السكندري صاحب المركز الثامن برصيد 43 نقطة على ملعب الإسكندرية .

ويدخل الأحمر المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز للتخلص من أثار هزيمته الأخيرة أمام حرس الحدود بهدف دون رد وللعودة إلى الانتصارات التي بدأها منذ تولي فتحي مبروك قيادة الفريق .

ولعل إقامة المباراة بالإسكندرية يمنح لاعبي الأهلي شعوراً بالرغبة في الثأر من زعيم الثغر بعد هزيمة حرس الحدود للأحمر .

ويغيب عن الأهلي في تلك المواجهة كل من أحمد عبد الظاهر ومؤمن زكريا ومحمود تريزيجيه للإصابة بينما يغيب حسام غالي للإيقاف.

كما يغيب حسين السيد الشهير بـ “مارسيلو ” ظهير أيسر الفريق بسبب خضوعه حالياً لبرنامج علاجي وتأهيلي بسبب الإصابة .

واجتمع مبروك أمس باللاعبين وطالبهم بنسيان مباراة الحرس ونتيجتها والتركيز في مباريات الأحمر المقبلة التي ستطلب المزيد من الجهد.

أما الفريق السكندري فيدخل المباراة مدعوماً بعامل الأرض وباحثاً عن تحقيق فوز ثمين على حامل اللقب في الموسم الماضي .

كما يستضيف الإسماعيلي صاحب المركز السابع برصيد 45 نقطة الجونة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة على ملعب الإسماعيلية.

بينما يحل مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 48 نقطة ضيفاً على الأسيوطي سبورت صاحب المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة والذي تأكد هبوطه رسمياً من الدوري وذلك على ملعب الأسيوطي .

الثلاثاء 10 نوفمبر 2015
09:07 AM بتوقيت السعودية