القائمة

مواضيع مشابهة

Share:

Share on facebook
Share on linkedin
Share on twitter

الزمالك والاتحاد السكندري في مواجهة لا تقبل القسمة بكأس مصر

في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين يلتقي الزمالك بطل الدوري المصري غدا الثلاثاء مع نظيره الاتحاد السكندري ضمن منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر لكرة القدم.

وتأهل الزمالك الى هذا الدور بعد فوزه على حرس الحدود في دور الـ 16 بثلاثة أهداف لهدف في حين أطاح الاتحاد بوادي دجلة من الدور نفسه بهدف نظيف.

ويدخل الزمالك المباراة بحثا عن الفوز والتأهل لنصف النهائي من أجل تحقيق هدفه الرئيسي وهو الجمع بين لقبي الدوري الممتاز والكأس.

ويستعيد الزمالك خدمات كابتن الفريق حازم أمام والمهاجم أحمد حسن مكي بعد انتهاء مدة الإيقاف التي حرمتهما من المشاركة أمام الحرس في دور الـ .16

في حين يغيب عن الأبيض عمر جابر لسفره الى فرنسا للاتفاق على قضاء فترة معايشة بنادي بوردو بالإضافة الى غياب أيمن حفني لإصابته بشد في العضلة الخلفية ومحمد عادل جمعة لإصابته بكدمة في الانكل.

وحذّر البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لاعبيه من مفاجآت الكأس خاصة وأن الاتحاد السكندري يعد من أقدم الفرق التي شاركت في البطولة ويمتلك خبرة كبيرة في خطف بطاقة التأهل للأدوار النهائية.

وطلب فيريرا من لاعبيه إحراز هدف مبكر يربك حسابات الاتحاد ويساهم في حسم الفوز لصالح الأبيض من أجل مواصلة مشواره نحو اللقب.

ورفض المدير الفني منح لاعبيه راحة عقب مواجهة الحدود السبت الماضي حيث واصل الأبيض تدريباته أمس وخضعت المجموعة الأساسية من اللاعبين لجلسات استشفائية من أجل التغلب على الإرهاق.

واشتكى فيريرا من ضغط المباريات المحلية والإفريقية حيث يخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام مما يصيب اللاعبين بالإرهاق ويعرضهم للإصابات.

وتعد مواجهة الاتحاد السكندري من وجهة نظر البرتغالي تجربة قوية قبل مواجهة الصفاقسي التونسي يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة للكونفدرالية الافريقية.

في المقابل يدخل زعيم الثغر المباراة هو الآخر بحثا عن الفوز والتأهل على حساب بطل الدوري الممتاز ليحقق إنجازا يحسب له قبل انتهاء منافسات الموسم الحالي.

انشئ حساب

أقبل كافة الشروط والأحكام

نسيت كلمة السر؟

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني، سوف تتلقى رابط لإعادة تعيين كلمة السر